نهى العمروسي تعلق على إخلاء سبيل ابنتها في قضية الفيرمونت

الفنانة المصرية نهى العمروسي
0

علقت الممثلة نهى العمروسي الأربعاء، على قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل ابنتها نازلي مصطفى، المسجونة على ذمة التحقيقات في واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت.

وقالت في حسابها على الـ”فيسبوك“: “الحمدلله العدل الحق.. والشكر من بعده للنيابة العامة المصرية والتي كنت انا وبنتي على ثقة تامة من عدلها ورحمتها وهم من ثال فيهم الله المنصف (وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُون)”.

وأخلت النيابة العامة المصرية، في وقت سابق اليوم، سبيل المتهمين نازلي مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي، وسيف الدين أحمد على خلفية سبيل قضية “جريمة فيرمونت”.

وأصدرت النيابة قرارا بتجديد حبس أحمد حلمي طولان وعمرو حسين وشقيقه خالد، الذين تم ترحيلهم من لبنان بعد القبض عليهم بناء على طلب النيابة العامة المصرية لاتهامهم في القضية عينها.

ووجهت النيابة للمتهمين، تهم اغتصاب فتاة في فندق “فيرمونت” والتناوب عليها وحفر أسمائهم على جسدها، كما اشترك متهمون آخرون في الجريمة بتوفير مسرح وأدوات الجريمة.

وكان النائب العام حمادة الصاوي قد أمر بالتحقيق في الواقعة التي أثارت جدلا واسعا في مصر، بعد بلاغ المجلس القومي للمرأة وشكوى قدمتها إحدى الفتيات بقيام بعض الأشخاص بالاعتداء عليها جنسيا عام 2014 في فندق “فيرمونت نايل سيتي” بالقاهرة، بعد تخديرها بمخدر GHB الذي يؤدي لفقدان الوعي.

ولم يكتف المتهمون بذلك بل صوروا أنفسهم خلال الاعتداء عليها، إضافة لحفرهم حروف أسمائهم على جسدها وتهديدها إذا قررت الإبلاغ عنهم.

مشاهير مصر يدعمون نهى العمروسي وابنتها في قضية فيرمونت

وفي سيبتمبر الماضي، توجه عدد من مشاهير مصر بدعم الفنانة المصرية نهى العمروسي، بعد اتهام ابنتها في التورط في احداث الاغتصاب الجماعي في قضية فيرمونت الشهيرة.

ومن ابرز المشاهير الذين دعموا الفنانه نهى، المخرج المصري محمد العدل حيث قال: “قلبي معاكي، اجمدي وجمدي قلبها”، كما علقت الفنانة صفاء الطوخي: “ربنا ينصرك يا حبيبتي، قلبي معاكي أزمة وتعدي بإذن الله”.

وعلقت الفنانة عارفة عبدالرسول: “قلبي معاكي ربنا ينصركم”بالاضافة الى المخرج الكبير يسري نصر الله الذي كتب عبر صفحته في الفيسبوك :”إنتِ قوية وبنتك أكيد قوية يا نهى، أكيد الحق هيظهر ويتلم شملكم قريب”.

كما علقت الفنانة ياسمين نيازي: “ربنا يقويكي ويعينك وينصر الحق”، وتبعتها الفنانة نهير أمين: “ألف سلامة عليها حبيبتي، ربنا ينجيها ويحميها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.