نيللي كريم تصرح عن سبب فشل زيجازتها

نيللي كريم تكشف سبب قشل زيجاتها
0

كشفت الفنانة نيللي كريم في برنامج “السيرة” الذي تقدّمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة قناة dmc، سبب فشل زيجازتها وتعرضها للخيانة.

كما تحدثت خلال البرنامج حسب ماجاء في موقع القدس، عن حياتها الخاصة وعن أسرتها ، وكيف التقت أول مرة بخطيبها.

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة المصرية نيللي كريم في فيلم “الثلاثاء 12” من إخراج التونسي مجدي سميري الذي يواصل تصوير الفيلم في دبي، ويجمع كلاً من نيللي كريم وباسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستيفاني عطالله وجويا جبور وبيتر سمعان ونور إيهاب وكارول عبود.

وتدور أحداث الفيلم من خلال قصة مدهشة عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عاماً ويكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية. وكل واحدة من البطلات تواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها، “أمل” رياضية و”سلمى” عازفة بيانو و”نور” راقصة… جميعهن متمرّدات لتحقيق أحلامهن.

في يونيو الماضي، كانت قد أعلنت كريم، أنها احتفلت رسمياً بخطوبتها لرجل الأعمال عمر إسلام في جو عائلي، بحضور اقتصر على افراد من الاسرتين بمدينة الجونة، التزاما باجراءات التباعد الاجتماعي لمنع تفشي فيروس كورونا.

وكانت قبلها نيللي كريم  نشرت صورة وهي تمسك يد شخص لكن من دون الكشف عن هويته، مؤكدة في لقاء صحفي سابق أنها تعيش علاقة حب لكنها لم تصل لمرحلة الارتباط بعد.

في سياق آخر، أعلنت نيلي كريم إلى قرب انطلاق الموسم الثاني من المسلسل الرمضاني الكوميدي بـ100 وش.

كماقامت الفنانة نيللي كريم بمشاركة صور تجمعها بنجم مسلسل بـ100 وش الفنان آسر ياسين وهما يستمتعان بالإجازة الصيفية معاً عبر حسابها على إنستغرام، وتعليقها على الصور حمل تشويق لمتابعيها بوجود جزء ثانٍ من مسلسلهما الرمضاني بـ100 وش.

وعلقت كريم على الصور قائلة: “اشتقت إليكم جميعًا.. شكرًا لكم على كل الحب والدعم، نحن سعداء جدًا لأنكم أحببتم المسلسل التلفزيوني.. لا أطيق الانتظار حتى الجزء الثاني”.

تعليقها بدا كإعلان عن بدء تصوير الموسم الثاني من العمل الناجح في الموسم الرمضاني الفائت والذي حصد مشاهدات كبيرة ونجاح كبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.