هالة صدقي..طفح الكيل ومحامي زوجها انسحب من القضية

المحامي صلاح السقا
0

وجه صلاح السقا محامي زوج الفنانة هالة صدقي رسائل توصية لكل من الفنانة هالة صدقي وزوجها، للتنازل عن المصالح الشخصية حفاظا على الأسرة .

رافق توصيته للفنانة وزوجها، توصية أخرى للأولاد قدم فيها اعتذاره عما نشرته الصحافة، وناصحاً إياهم بالابتعاد عن كل المشاكل، وأن الفترة المقبلة ستكون مرحلة حسم، وحل لكل ما يعترضهم من المشاكل، وذلك وفقاً لما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار.

وانطلاقاً من حرص المحامي السقا على مصلحة الاسرة، وسمعتها، ونفسية الأولاد، أعلن انسحابه تماما عن القضايا التى تجمع بين هالة صدقي وزوجها سامح سامي، ولن يكون محاميا لزوجها بعد الآن.

أما رسالته لهالة صدقي فقد كتب فيها :(أنتِ أم عظيمة ومحترمة وأتمنى أن تضعى أولادك فى عينيكِ وتحافظي عليهم وتستجيبي للمبادرة التي نقوم بها) .

وأكد المحامي أن موقفه بالانسحاب جاء من إيمانه بالفن المصري، ودعمه له، فالفن المصري بالنسبة له بمثابة الوجه الحضاري والثقافي لمصر.

وكانت الفنانة هالة صدقي قد عبرت بمنشور لها عن دهشتها على قضية إنكار النسب التي رفعها زوجها، والتي سببها بحسب تعبيرها هو التهرب من النفقة، وذلك بعدما سرق أرضهم، ومنعهم من السفر، وقضى على مستقبلهم الرياضي، مشيرة أنها تستغرب عدم اتعاظ البشر رغم كل الكوارث التي يمرون بها في هذه الاونة، إلا أنهم لم تصلهم الرسالة الربانية بعد.

واشتكت الفنانة المصرية هالة صدقي، أن زوجها يحاول لطرق خبيثة النيل منها ومن سمعتها، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتها عدم التطرق للأمر فى وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادها، إلا انه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك، أو يقدره.

وتوعدت الفنانة المصرية هالة صدقي كل من يتداول أية معلومات مغلوطة أو مضللة، سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، ستحيله إلى القضاء.

وكان مؤخراً قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لأحد الأشخاص الذي يدعى أنه محام، يتهم الفنانة بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل، ودون أى سند قانوني، فضلاً عن التطرق للأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.