هكذا هنأت نجوى كرم الفنانة أحلام الشامسي بعيد ميلادها

0

هنأت الفنانة ​نجوى كرم​، الفنانة أحلام الشامسي بمناسبة عيد ميلادها، برسالة كتبتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

حيث كتبت المغنية نجوى كرم مهنية الملكة أحلام قائلة: “عقبال المية يا ملكة انشاالله إيامك نجاح.. بتلبقلك الحياة لأنك مليانة فرح”.

في وقت سابق، كانت قد كتبت نجوى كرم، رسالة إلي القديس مارون بمناسبة عيده قبل أيام، أن يصلي من أجل لبنان، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قالت فيها :”يا مار مارون صلّي كرمال لبنان بدنا عجيبة.. ما إلنا غير واسطة القديسين.. لأنّو هيدا بلد القديسين ينعاد عليكن بالسلامة”.

يذكر أن أحلام، قد أطلقت مؤخراً أغنية وكليب “حزين”، من ألبومها الجديد “فدوة عيونك”، من كلمات الشاعر السعودي الراحل ​مساعد الرشيدي​، ألحان ​الملحن سهم​، توزيع موسيقي خالد عز، مكس جاسم محمد، وأخرج الكليب حسن غدار، وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، نشرت المطربة نجوي كرم جزءا من أحدث كليباتها، وكتبت موعد طرح الأغنية، من خلال حسابها الرسمى على موقع “إنستجرام”، وقالت: “كليب معذور  قلبى سيبصر النور نهار الجمعة 25 ديسمبر الساعة 7 بتوقيت بيروت (8 بتوقيت السعودية)”.


في وقت سابق كانت قد أعلنت كرم، عن حفلها الغنائى فى دبى بالعام الجديد مع النجم ماجد المهندس، حيث نشرت نجوى صورة بوستر الحفل عبر حسابها على تويتر، علقت قائلة: “يوم 15 يناير فى مركز دبى التجارى العالمى”.


يذكر أن الفنانه اللبنانية أحيت الشهر الماضى، حفلا غنائيا، فى دبى، وقدمت توليفة غنائية مميزة من أبرز أغنياتها على مدار ساعة ونصف، حيث شهدت حضورا جماهيريا كامل العدد، ووصفتها بـ الاستثنائية والمنتظرة
، وفقا لموقع اليوم السابع .

وفي السياق، أدلت الفنانه اللبنانية نجوى كرم بتصريحات كشفت خلالها عن بعض جوانب حياتها الشخصية، مؤكدةً أنها كانت متزوجة من رجل متزوج وأنه من الديانة الإسلامية.

جاء ذلك، خلال لقاء على قناة DW الألمانية مع الإعلامي اللبناني جعفر عبد الكريم.

وفي تصريحات استغربها البعض، وفاجأت ناشطو المجتمع المدني والذين يدعون إلى المساواة بالحقوق بين المرأة والرجل، أكّدت نجوم كرم تأييدها لتعدد الزوجات لاسيّما في المجتمع الشرقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.