مدرب المريخ السوداني : مواجهة الأهلي مفتاح تخطي المجموعات

مدرب المريخ السوداني نصر الدين النابي \ Sportag
0

أبدى مدرب فريق المريخ السوداني نصر الدين النابي ثقته في لاعبيه لتقديم مباراة قوية أمام الأهلي المصري في اللقاء الأول للفريقين بمرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد النابي أنه رغم الظروف الصعبة المتمثلة في ضيق الوقت، وقدومه قبل نحو أسبوع على مباراة كبيرة أمام الأهلي المصري، فإن التحدي هو تقديم أداء مشرف وأن يحافظ على حظوظ الفريق في التأهل للمرحلة التالية، حتى آخر مباراة بالمجموعة، وفقًا لموقع (كووورة العربي).

وعن مواجهة الأهلي قال مدرب المريخ السوداني : “لا يوجد مدرب يقول أنه سيخرج بأقل الأضرار، وأنا لا أفكر بهذه العقلية، لأنني أعرف كيف تفكر الجماهير، ويجب أن يظهر الفريق بشكل مشرف، بغض النظر عن النتيجة”.

وأكد المدرب التونسي أن منهجه في التعامل مع مرحلة المجموعات سيعتمد على التعامل مع كل مباراة على حدة، وفق ظروف وخصائص الفرق المنافسة، موضحًا على وجود عمل فني معروف متعلق بقراءة المنافسين.

وعن مستوى فريقي فيتا وسيمبا المتواجدان بنفس المجموعة، أوضح مدرب المريخ السودان أنه ربما يكون الفريقان أفضل من المريخ، في ظل عدم الجاهزية الكاملة للمريخ في هذه الفترة، ولكن بتقدم البطولة سوف تلاحظون تقدمًا في مستوى الفريق.

وأضاف: ” أنا أعشق التحديات، وتلقيت عدة عروض من فرق غير المريخ، لكنها لم تغرني فنيا للعمل معها، وقدومي للمريخ في هذا التوقيت يعتبر مخاطرة كبيرة جدا، وأنا أدرك ذلك، لكن ثقتي في الله وثقتي في نفسي تجعلني قادرا على تحقيق النجاح”.

على صعيد متصل، استقر مسئولو فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري، على ملعب استاد القاهرة لدولي لاستضافة مباراة الفريق أمام المريخ السوداني المقرر لها السادس عشر من فبراير الجاري.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي خلال تصريحات صحفية إنه تم الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة مباراة المريخ السوداني على استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء المقبل.

ووصلت بعثة فريق المريخ السوداني إلى العاصمة المصرية القاهرة، أمس الجمعة، وترأست بعثة الفريق الأستاذة ميرفت حسن عضو الاتحاد السوداني لكرة القدم.

ويطمح أنصار الفريق السوداني للظهور بشكل مميز بمرحلة المجموعات بعد غياب ثلاث سنوات عن الظهور بدور المجموعات، ويتسلح الفريق بعدد من العناصر على رأسها المهاجم سيف تيري هداف النسخة الحالية إلى الآن في البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.