بلقيس تسجل نجاحاً كبيراً في حفلات الكويت بالعيد الوطني

0

بعد غياب ثلاث سنوات عن حفلات “فبراير الكويت”، سجلت الفنانة بلقيس أحمد نجاحاً جديداً مع الجمهور الكويتي وقدمت حفلاً غنائياً تغنت من خلاله بمجموعة من أهم أغنياتها وفق موقع اهل مصر.

حيث أدت مجموعةً من أغنياتها، وأعمالاً أخرى اختارتها لنجوم الفن الخليجي والعربي، وسط تفاعل الحضور في الحفل الذي تشاركت به مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي، من تنظيم مركز رويشد بالتعاون مع روتانا في مركز الأمير جابر الأحمد الثقافي.

وأعربت بلقيس عن سعادتها بنجاحاتها المتعددة بالكويت، وخاطبت الحضور: “يا زينكم وزين حضوركم”.

 مؤكدة أنها ستسعى دائماً لتقديم ما هو أفضل ويليق بالجمهور الراقي الذي يتابعها ويحبها في كل مكان في الوطن العربي، مقدمه تهاني الحارة بالأعياد الوطنية في الكويت.

وتستعد بلقيس للمشاركة في إحياء فعاليات الحفل الختامي لمبادرة “صنّاع الأمل” برعاية وحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم دبي. وذلك بتاريخ 20 فبراير المقبل في “كوكا كولا أرينا” في سيتي ووك.

 حيث تشارك في تقديم الأوبريت إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم في الوطن العربي، وستقوم بإحياء حفل غنائي يشاركها به نوال الكويتية ومحمد عساف والفنان الموسيقي العالمية Red One.

كما أطلقت الفنانة فيديو كليب اغنية “أرجوك”، منذ يومين، واستطاعت منذ الساعات الأولى أن تصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

 وتصدّر الكليب واسم بلقيس الترند العربي والعالمي، محققة خلال يومين أكثر من مليون ونصف مشاهدة، وهذا ليس بالأمر الجديد على بلقيس التي تحصد أعمالها دائماً ملايين المشاهدات خلال وقت قياسي، إضافة أن لديها أكثر من مليون على قناتها على “يوتيوب”.

يذكر ان في أرشيف الفنانة بلقيس 3 ألبومات والعديد من الأغنيات المنفردة والكليبات وبلهجات متعددة.

كما تعتبر بلقيس أن نقطة قوتها تمكن بمدى إتقانها كل اللهجات في غنائها، فقد سبق وغنت باللهجات اليمنية والمغربية والخليجية .

من جهة ثانية، تستعد بلقيس لإطلاق أغنية باللهجة الخليجية هذا الشهر بعنوان “يا قلبي توب” من ألبومها الأخير “أراهنكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.