الممثل صلاح عبد الله مستاء من الزمالك ويهدد بترك تشجيعه

الممثل المصري صلاح عبد الله \ صحيفة العرب
0

أبدى الممثل المصري صلاح عبد الله اليوم السبت استياءه الكبير بعد الخسارة التي تعرض لها نادي الزمالك أمام أسوان ببطولة الدوري المصري لكرة القدم.

حيث هدد صلاح بمقاطعة تشجيع ومتابعة كرة القدم جراء الخسارة التي تعرض لها فريقه الزمالك ، مشيرًا إلى أن الفريق إن لم يتوج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا القادمة فسيعتزل تشجيعه.

وبحسب موقع (روسيا اليوم) كتب الممثل صلاح عبد الله عبر تويتر ساخرًا: “لو الزمالك ماخدش أفريقيا .. هبطّل ألعب كورة”.

وتعرض الزمالك للخسارة من أسوان في الدوري الأمر الذي قاد غريمه التقليدي الأهلي المصري للتويج بلقب الدوري للمرة الـ42 طوال تاريخه.

على صعيد متصل صرح الإعلامي المصري عمرو أديب، أن فوز النادي الأهلي بالدوري للمرة الـ 42 بعد هزيمة نادي الزمالك أمام أسوان في الدوري، يؤكد أن الزمالك أهدى الدوري للأهلي.

عمرو أديب يبارك للأهلي

وأعرب الإعلامي المصري عن دهشته من الاستمرار في اللعب، والأولى أن يأخذ النادي الأهلي الدوري في كل مرة، فقال: ( قال أنتوا لسه هتلعبوا وتضيعوا وقتكوا ، لا خدوا الدوري من دلوقتي، وبالمناسبة الجون اللي جه في الزمالك جون حلو أوى وجون ملعوب بصراحة ).

وعبر أديب، عن مباركته الكبيرة للنادي الأهلي بالفوز، رغم أن خسارة الزمالك تؤرقه وحزنه، غير أن هذا لا يمنع من اعترافه بجدارة الأهلي، وأحقيته بالفوز، فقال: (أنا هموت، بس لازم أقول مبروك للنادي الأهلي لحصوله على الدوري، الأهلي خد الدوري بشكل تراجيدي بصراحة، والزمالك مخسرش من فرقة كبيرة لا ده خسر من نادي أسوان، والأهلي بيفوز بالدوري زى كل سنة على طول).

ويشرح الإعلامي، الأسباب التي تجعل نادي الزمالك المصري ضعيف في هذه الآونة، مرجحاً السبب إلى تغيير المدرب، فقال عمرو أديب: ( الزمالك بيمر بوقت صعب بسبب رحيل المدرب، وتولي مدرب جديد تدريب الفريق وهو الكابتن طارق يحيى ).

وجاء تعليق الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، الذي يعتبر من برامج التوك شو، وهي برامج تستعرض يوميًا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلي والعالمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.