عمرو دياب يبدع في ختام مهرجان الجونة ويؤكد على أهمية “الكحول”

عمرو دياب في ختام مهرجان الجونة السينمائي \ الوطن
0

أقام الفنان المصري عمرو دياب حفلًا بهيجًا في ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، مقدمًا مجموعة من أجمل أغنياته.

ووجد الهضبة كعادته تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور على مدار الساعتين لحفله الذي حضره عدد من نجوم الفن والدراما، وفقًا لموقع (في الفن).

وعبر عمرو دياب عن سعادته في بداية الحفل بتواجده في آخر أيام مهرجان الجونة السينمائي، مؤكدًا على أهمية المهرجان في هذا التوقيت بالذات رغمًا عن تفشي وباء كورونا.

وبدأ الهضبة حفله بأغنية “الليلة” التي تفاعل معها الجمهور ورردها معه، ومن ثم داعب الحاضرين لأكثر من مرة، حيث خرج زجاجة كحول عقم بها يديه كثيرًا، التزمًا منه بالإجراءات الاحترازية.

وأبدى عمرو دياب إعجابه الشديد بمكان الحفل، وأشاد بالتنظيم وخص بالذكر نجيب ساويرس، وسميح ساويرس، وعمرو منسي .

وكما هي العادة دومًا، فقد صعد أحد معجبيه إلى خشبة المسرح لكنه وجد تدخلًا من طاقم الأمن، إلا أن عمرو دياب تركه حتى يلتقط صوره معه.

ومع خواتيم الحفل طالب الجمهور عمر دياب بغناء أغنيته الجديدة “الجو الجميل”، التي وجدت تفاعلًا كبيرًا ومن ثم ختم الحفل بأغنية “بحبه”.

نيولوك الهضبة

وخطف نيولوك الفنان المصري عمرو دياب الأنظار مؤخرًا، بظهوره الأخير في حفل زفاف بإحدى فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب موقع (في الفن) كان نيولوك عمرو دياب بشعره الأصفر لأول مرة الأمر الذي أدهش رواد الشبكات الاجتماعية معلقين على مظهر الهضبة بالرائع.

وتزامن نيولوك الفنان عمرو دياب مع صدور أغنيته الجديدة “أهي أهي” وهي دويتو مع المطربة اليونانية إيريني بابادوبلي.

يذكر أن “أهي أهي” من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي.

وتعد “اهي اهي” ثاني تعاون بين الهضبة ومطربي اليونان حيث سبق وأن تعاون مع النجمة اليونانية انجيلا دميتري في دويتو ” بحبك أكترك و” حبيب قلبي” واللذان صدرا عام 1999.

على صعيد منفصل، أثارت جنى نجلة الفنان المصري ​عمرو دياب​ ، جدلاً بعد أن نشرت على حسابها الشخصي على “انستغرام“، صورة سيلفي لها تظهر فيها محتضنة شاب بطريقة حميمية.

وأحدثت صورة جنى مع الشاب الذي يبدو صديقها المقرب أو حبيبها، ردود فعل متباينة بين متابعيها فالبعض انتقد ” احتضانها للشاب وحركة فمها التي وصفوها بالمثيرة والخادشة للحياء”، مطالبين “والدها بضرورة التدخل لوضع حد لهذا النوع من الصور”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.