غادة عبد الرازق راقصة باليه والجمهور في حيرة.. من تشبه ؟

غادة عبد الرازق
0

تجسد الفنانة المصرية، النجمة غادة عبد الرازق في فيلمها الجديد (حفلة 9) الذي يخضع لعمليات تصوير حالية في الإسكندرية، شخصية راقصة باليه سابقة.

هذا الدور فرض على الفنانة أن تخسر وزناً زائداً، بدا واضحاً جداً في ملامحها، وفي صورتها التي نشرتها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفقاً لموقع سيدتي المختص بالاخبار المتنوعة.

وينتمي فيلم (الحفلة 9) إلى الأفلام التي تأخذ طابع مشوق وغامض، ومليء بالإثارة، حيث يتركز على وجود جريمة قتل، وتحريات طويلة من أجل معرفة شخص القاتل، ويتوقع عرضه في المرحلة المقبلة.

تتولى شركة الربيع للإنتاج الفني، إنتاج هذا الفيلم، بينما يشرف على العملية الإخراجية، عبد المنعم ربيع، والفيلم من بطولة غادة عبد الرازق، وطارق لطفي، وأحمد وفيق، ومحمود البزاوي، وطارق صبري، ونهال عنبر، وكمال أبو راية , والمطربة جنات عبد المنعم ، وأحمد دبور، والطفلة سلمي ربيع.

يشار إلى أن الفنانة غادة عبد الرازق، نشرت مؤخراً صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع إنستعرام، وعلقت عليها قائلة: إذا أردت ان تلفت اليك العالم يجب عليك دراسته أولا، فانهالت عليها التعليقات التي تتساءل عن كمية عمليات التجميل التي خضعت لها الفنانة، والتي جعلت وجهها يبدو أصغر بكثير من عمرها، ورأى رواد التواصل الاجتماعي، أن الأولى دراسة عدد عمليات التجميل التي خضعت لها غادة مؤخراً، واحتار في تشبيهها إلى أيتن عامر، أو نيرمين الفقي، بينما استقر فريق ثالث على أنها أشبه بكندا حنا.

جدير بالذكر ان الفنانة غادة عبد الرازق ، كانت قد كشفت مؤخراً عن عدد زيجاتها بعد حديث البعض عن كثرة زواجها بالرجال بعد الارتباط الأخير من مدير التصوير هيثم زنيتا.

وأكدت غادة أن كل ما يقال بشأن زواجها 15 مرة وأن هيثم زنيتا الزوج رقم 16 غير صحيح، وأضافت أنها تزوجت 10 مرات فقط.

وكانت غادة عبد الرازق أعلنت في شهر مايو عودتها لطليقها هيثم زينتا، بعد انفصال استمر 6 سنوات.

وأوضحت ان عدد الزيجات العشر بينهم زوجها الحالي هيثم زنيتا واصفة إياه بالشخص الرائع وأنهما فضلا الاحتفال بزواجهما في كواليس تصوير مسلسل “سلطانة المعز“.

وقالت غادة إنه تم الصلح بينهما قبل اشتراكها في مسلسل “سلطانة المعز”، وتم عقد القران منذ عدة أيام أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل.

وأشارت ان أول مرة تزوجت في حياتها كان عمرها 17 سنة، وهي الزيجة التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج، مضيفة أنها تزوجت مرات عديدة، وكان الزوج الأخير أصغر منها في السن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.