أصالة تتغزل بـ إليسا والأخيرة ترد

الفنانتان أصالة نصري وإليسا/ العرّاب
0 138

وجهت المطربة السورية أصالة نصري، إلى الفنانة اللبنانية إليسا، كلمات راقية وجميلة أعربت من خلالها عن حبها وتقديرها المتصاعدان يوماً بعد يوم كلما زادت معرفتها بها.

وقالت أصالة في تغريدتها على “تويتر” متغزلةً بإليسا: “لاتُشبه إلّا نفسها ، ذكاء يوازي طيبة قلّب ، وثقافة توازي مسيره”.

وأضافت أصالة : “كنتِ بالأمّس قريبة للرّوح صادقه ، بسيطة جدّاً أنيقه ، مكانتك عندي تتصاعد كُلّما عرفتك أكثر غاليتي الصّديقه”.

تغريدة أصالة ذات الكلمات الدافئة لاقت صدى عند إليسا التي أُعجبت بها وأعادت تغريدها على حسابها الشخصي.

وردت إليسا ممتنة لزميلتها الفنانة أصالة نصري على هذذه الكلمات بقولها: “وإنت الك مكانة خاصة بقلبي للحب والصدق يلي عندك إياه… وكمية الفرح يلي بتعطيها لكل يلي حولك… شكراً صديقتي”.

وأعرب متابعي الفنانتان عن إعجابهم الكبير بعلاقتهما وبالحب الذي يجمعهما، متمنين أن يتعلم الوسط الفني منهما.

وقالت إليسا في مقابلة مع قناة “إم تي في” اللبنانية” في وقت سابق من اليوم، إنها فكرت بالإعتزال بشكل جدي وكادت لن تعود أبداً.

وأضافت: أنها “خاضت تجربة نفسية صعبة جداً، لكن تعليقات محبيها وجمهورها جعلاها تتراجع عن إتخاذ هذا القرار”.

وأوضحت إليسا أن “إعتزالها لم يكن له علاقة بالإنفصال الذي حدث مع شركة روتانا، وأنها على علاقة طيبة معهم”.، مشيرة إلى أنها “قدمت الكثير في شركة روتانا للصوتيات لكن ما جعلها تحزن هو حصر الأغاني التي تنتجها من خلال تطبيق واحد (ديزر)”.

وأكّدت الفنانة اللبنانية صاحبة الصوت الحساس أنها “ليست من النجوم الذين لا يهتموا بأعمالها بعد النجاح، بل على العكس فهي تعتبر أنها حملت مسؤولية أكبر”.

وعلى صعيد أعمالها الفنية، أشارت إليسا إلى أنها تتجه إلى “إنتاج أغاني خليجية بعد أن تعرفت على الملحن (سهم)، عن طريق زميلتها الفنانة السورية أصالة بإنتاج خاص فيها”.

وحول الحياة الشخصية للفنانة إليسا أوضحت أنها “لا تفكر بالزواج والعائلة في الوقت الرهن، لافنة إلى أن هذه المسألة “لم تعد تعنيها”.

وأحدثت إليسا ضجة لدى جمهورها، بأنها لديها إبنة واسمها (أنجيلا)، وقالت: “مش كل إنسان خلق ليؤسس عائلة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.