أهل الكهف.. الشركة المنتجة تطلق بوسترات فيلمها الجديد

أهل الكهف.. الشركة المنتجة تطلق بوسترات فيلمها الجديد
0 33

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم أهل الكهف البوستر الرسمي للفيلم، المأخوذ عن رواية للكاتب القدير توفيق الحكيم تحمل نفس الاسم، وسيطرح قريبًا في دور العرض.

ظهر أبطال فيلم أهل الكهف في البوسترات بأزياء من العصر القديم، عبارة عن ملابس للمحاربين القدماء، بحسب المصري اليوم.

وتحكي قصة فيلم أهل الكهف أحداث من عام 250 ميلاديا، تدور حول صراع الإنسان مع الزمن.

صراع يتمثل في 3 أشخاص يبعثون إلى الحياة بعد نوم دام أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهف من إنتاج وليد منصور، وكتبه السيناريست أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 أهل الكهف من بطولة الفنانين خالد النبوي وخالد الصاوي ومحمد ممدوح ومحمد فراج، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة، والعديد من النجوم.

وفي سياق متصل يسبح الممثل المصري خالد النبوي بطل فيلم أهل الكهف في محيط بعيد عن الآخرين، فهو يحاول دائمًا تجسيد أدوار صعبة وتقديم موضوعات تحترم وعي المشاهدين.

ويحاول النبوي جاهدا العبور للسينما العالمية، فهو يمتلك اللغة التي تؤهله لذلك والموهبة القوية، لذا شارك في بطولة فيلم “مملكة السماء” للمخرج العالمي ريدلي سكوت في عام 2012.

ولعبت الصدفة دورًا هامًا في حياة خالد النبوي إذ التحق في بداية حياته بالمعهد العالي للتعاون الزراعي في نصر، وكان يفكر وقتها مثل كثير من الناس في الحصول على شهادة فقط تساعده في العثور على فرصة عمل.

وبعد فترة اكتشف النبوي أن بداخله ممثل، ومن حقه أن يصل للناس، فقرر المشاركة في الفرقة المسرحية الخاصة بالمعهد.

وشاءت الأقدار أن يرى العرض الذي شارك فيه النبوي، مجموعة من أساتذة معهد الفنون المسرحية، الذين أشادوا بأداء النبوي ونصحوه بالدراسة لتطوير موهبته. استجاب النبوي للنصيحة، والتحق بمعهد الفنون المسرحية.

وعن هذه المرحلة قال النبوي في لقاء تلفزيوني سابق إنه كان طالبا مشاغبا لحد كبير، وأن أستاذه الفنان المصري سعد أردش، غضب منه لأنه كان لا يطبق الملاحظات، ويخلط بين دور الممثل والمخرج، وذات يوم غضب منه وصرخ في وجهه وقال له “يجب أن تستمع لتوجيهات المخرج ولا تعارضه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.