الفنان محمد خير الجراح يخرج من باب الحارة دفاعاً عن (أبو بدر)

محمد خير الجراح في شخصية أبو بدر من مسلسل باب الحارة
0 65

أعلن الممثل السوري الفنان ​محمد خير الجراح الشهير بشخصية (أبو بدر) في السلسلة السورية الشامية (باب الحارة)، أنه خرج من الجزء الجديد من العمل.

يأتي تصريح الفنان السوري لينفي جميع الشائعات، التي تحدثت عن مشاركة الجراح بذات شخصية (أبو بدر) في الجزء العاشر من العمل ، وذلك بحسب ما نشر موقع أخبار الفن، المتخصص بأخبار المشاهير، وجاء إعلان الفنان ليقطع الشك باليقين، وينهي جميع الأقاويل.

أسباب انسحاب الفنان الجراح من الجزء العاشر من ( باب الحارة )

أما بالنسبة للأسباب التي دعت النجم الحلبي، محمد خير الجراح للانسحاب من هذا الجزء، رغم أنه شخصية رئيسة طوال الأجزاء التسع الماضية، فيشرح الجراح ذلك بما يلي : (عُرضت عليّ المشاركة في الجزء العاشر من المسلسل السوري الشامي ( باب الحارة )، لكنني رفضت لأسباب كثيرة وكان معي كل الحق في ذلك، أول هذه الأسباب كان سبباً أخلاقياً بحق هذا المشروع، وثانيها أن الشخصية غير مغرية )، ودافع الجراح عن شخصية ( أبو بدر ) بقوله: (الكتّاب يتعاملون مع شخصية ( أبو بدر ) أنه شخص أجدب، أي أحمق ، أو مغفل، بينما هو شخص بسيط جداً، وهنالك فرق كبير بين هاتين الصفتين )، وذلك على حد تعبير الفنان محمد خير الجراح .

أعمال جديدة للجراح في هذا الموسم

وبالانتقال إلى محور آخر، ولدى سؤال محمد خير الجراح عن آخر أعماله الفنية، أكد النجم السوري أنه بدأ بالتحضيرات الأولية للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل ( الحرملك ) ، متابعاً شخصية ( ليمون ) التي سبق وأداها ببراعة وإتقان في الجزأين الأول والثاني من العمل ، كما ذكر الفنان السوري أنه أنهى أداء دوره كاملاً في عشاريتين من عشاريات مسلسل ( رياح الجبل) مؤخراً.

يشار إلى أن الممثل السوري محمد خير الجراح من مواليد مدينة حلب، والده الممثل المعتزل عبد الوهاب الجراح. يتميز بخفة دمه، كما يتمتع بصوت مقبول يُحسن استخدامه كلما استدعت الضرورة، اشتهر بأداء شخصية أبو بدر في باب الحارة، ومن أهم الأعمال التي شارك فيها النجم الحلبي: خان الحرير، صبايا، كونتاك، زمن العار، ليس سراباً، وأعمال درامية متنوعة أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.