الفنان محمد فريد يكشف حقيقة الصورة المتداولة عن حالته الصحية

الفنان المصري محمد فريد \ اليوم السابع
0

أعلن الفنان القدير محمد فريد عن حقيقة حالته الصحية بعد انتشار أخبار تؤكد سوء حالته الصحية، وذلك بعد نشر صورة له بدون شعر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وصرح فريد في تصريحات صحفية: “أنا بخير وزي الفل وما تم تداوله ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحية”، وأكد فريد أنه متواجد في منزله بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، وفقًا لـ(اليوم السابع).

أما عن الصورة المتداولة فهي لقطة لأحد أفلامه، التي تجمعه بالممثلة ناهد السباعي، من الفيلم القصير “حار جاف صيفا”، الذى طرح في عام 2015، وكان يلعب فريد دور مريض سرطان ما تطلب منه إزالة شعره باستمرار.

كما أكد الفنان الكبير محمد فريد أن نقابة المهن التمثيلية تتابع حالته الصحية دائمًا، ويتواصلون معه، كما أشار إلى وجود بعض العروض التمثيلية التي قدمت له، لكنه رفضها بسبب فيروس كورونا.

على صعيد آخر، أصدر الفنان المصري محمد منير بياناً يُطمئن فيه جمهوره عن صحته بعد انتشار أخبار عن نقله للمستشفى بسبب وعكة صحية.

 وقال منير أنه عاد لنشاطه بعد تعرضه لحالة إرهاق بدني بسبب بذله لجهد كبير من أجل إنجاز ألبومه الجديد “باب الجمال” بسرعة كبيرة.

وجاء في بيان منير: “تابعت الساعات الماضية ما نشر عن حالتي الصحية، وأدرك وأعلم أنها من باب محبتكم، ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير”.

مؤكداً بأنه سيعاود العمل خلال ساعات: “سأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد (باب الجمال) الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال”.

وعن الإشاعة التي ترددت بين المنصات عن نقله للمستشفى أكد أحد المقربين من منير: “الفنان محمد منير ذهب بنفسه الأسبوع الماضي إلى المستشفى، ولم يتم نقله لها كما تردد، وكان السبب في ذهابه شعوره ببعض الهبوط، وألم في المعدة”.

وأكد المصدر المقرب من منير أنه: “تم إجراء التحاليل والأشعة المطلوبة، وأكد الأطباء أن حالته الصحية جيدة للغاية، ويستعد للخروج إلى منزله قريبا”.

وكانت قد تداولت المنصات الإلكترونية خبر نقل الفنان المصري محمد منير إلى مستشفى خاص في مصر بمدينة 6 أكتوبر، إثر تعرضه لوعكة صحية، ليتم إخضاعه للفحوصات في قسم المخ والأعصاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.