بعد اتهامات التطبيع .. محمد رمضان يسقط على خشبة مسرح دبي (فيديو)

الفنان المصري محمد رمضان \ النهار العربي
0 19

تعرض الفنان المصري محمد رمضان والذي طالته مؤخرًا اتهامات التطبيع مع إسرائيل لموقف محرج أثناء تواجده في مهرجان ضيافة المقام حاليًا في الإمارات.

وبحسب موقع (في الفن) المصري، فقد سقط رمضان خلال توجهه لمنصة التكريم، لكن انزلقت قدمه وسقط على المسرح ليقف سريعًا ويستكمل توجهه للمنصة ولكن كان يسير متألما.

يذكر أن هذه الدورة لرابعة من مهرجان ضيافة، وحضر الحفل هذ العام عدد من الشخصيات العامة في الوطن العربي والنجوم ومن بينهم لطيفة ولجين عمران.

ولاحقت الفنان المصري اتهامات التطبيع مع إسرائيل من قبل الجماهير، وذلك بعد مقاطع فيديو وصور التقت له مع عدد من المشاهير الإسرائليين، أبرزهم الفنان عومير آدم.

وأكدت تقارير محلية أنه تم الاستغناء عن محمد رمضان، من بطولة مسلسله الجديد “موسى”، المقرر عرضه في شهر رمضان 2021، وذلك بعد الأزمة التي تعرض لها وإتهامه بالتطبيع مع إسرائيل.

فيما إتفقت شركة إنتاج المسلسل بشكل مبدئي مع الفنان المصري، عمرو سعد، لتقديم دور البطولة في مسلسل موسى، مع الفنانة الفنانة سمية الخشاب.

في وقت سابق كانت قد أصدرت نقابة الممثلين المصريين قرارا رسميا بوقف محمد رمضان، عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي. 

من جانبه أكد الفنان المصري محمد رمضان، إحترامه لقرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع الإسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه،وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

علق الفنان ​محمد رمضان​، عبر تصريحات صحفية، على قضية ظهوره في صور مع الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع والمغني عومير آدام.

حيث قال رمضان في تصريحات صحفية له: “لست جهة أمنية كي أطلب بطاقة هوية أو جواز سفر أي شخص يريد التقاط صورة تذكارية معي”، مشيرا إلى أن المسألة حصلت بالصدفة خلال تواجده في الإمارات.

وأضاف رمضان: “التقط مئات الصور مع المعجبين والمعجبات يوميا في خلال جولاتي اليومية في أي بلد أزوره، وأساسا لست على معرفة مسبقة بهوية هؤلاء الأشخاص، وهناك نجوم عرب تعرضوا لنفس الموقف ولم يتقصدوا الاصطدام بموقف مماثل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.