نادين خوري ..أم لا تعرف الهزيمة في الفيلم السوري ” أنت جريح “

الفنانة السورية نادين خوري
0

انضمت الفنانة السورية، النجمة نادين خوري ، إلى أسرة الفيلم السينمائي ( أنت جريح )، لتلعب بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما والفن السوري.

وتؤدي الفنانة نادين في الفيلم دور (الأم)، بشخصية (أم غسان)، وهي أم قوية، لا تعرف الهزيمة، جل اهتمامها، ألا يظهر الضعف عليها، أو الهزيمة على تصرفاتها، تركز مساعيها على بناء مجتمع قوي، وليس أفراداً فقط، وذلك بحسب ما جاء في موقع الفن للأخبار.

يشار إلى أن فيلم (أنت جريح) من كتابة السيناريست المبدع، قمر الزمان علوش، وإخراج، ناجي طعمي، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من فناني سوريا، أهمهم: كنده حنا، بلال مارتيني، علي صطوف، فؤاد الوكيل، خالد شباط، توفيق اسكندر، محمد قنوع، وآخرين.

بدوره ذكر الفنان توفيق اسكندر، أنه يأخذ دور العقيد في الفيلم، يحمل اسم (سامر)، وهو يمثل العقيد المحب للوطن، الذي يتحلى بأخلاق وطنية كبيرة، ويتمسك بمادئته، ويرفض التخلي عنها، ويعجب به الناس، ويأخذون من شخصيته، جرع قوة، وأمان.

جدير بالذكر أن آخر مشاركات الفنانة السورية، نادين خوري على صعيد الأعمال التلفزيونية، كان العمل الشامي (حارة القبة) ، وهو من أعمال البيئة الشامية، من إنتاج شركة عاج، في عودة لها مجدداً للإنتاج الفني، وإخراج رشا هشام شربتجي.

وتؤدي النجمة نادين، في المسلسل الشامي ( حارة القبة ) الذي تستمر عمليات تصويره اليوم، شخصية (نائلة)، وهي امرأة أرملة، لكنها ذات حضور وتميز في العمل، وما يميزها هو الصمت، لأنها عندما تتكلم تحبّ أن تقول كلمة الحق، ولا تحبذ التواري.

ويميز شخصية (نائلة) التي تؤديها الفنانة نادين، أنها أمينة، فهي تؤتمن على بعض الأمور المصيرية الحياتية، وهي جديرة في حماية تلك الأمانة، موضحةً أن نائلة لن تكون موجودة في العمل على مساحات ومشاهد واسعة لكن بظهورها وحضورها تحمل خصوصيتها.

وبينت الفنانة خوري أن لشخصيتها في المسلسل الشامي ( حارة القبة ) مزايا عدة، وهي شخصية مختلفة عن باقي الشخصيات التي أدتها.

وكشفت نادين خوري أن ( حارة القبة )، لا يشبه أي عمل شامي بث قبل ذلك، وهو يعالج الأوضاع فترة السفربرلك، من تاريخ دمشق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.