صورة حبيبة المخرج طارق العريان تتصدر التريند بمواقع التواصل

0 62

نفى المخرج طارق العريان، الأنباء المتداوله حول زواجة من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان، موضحا انه تفاجأ بخبر زفافه وهو ما لم يحدث على الإطلاق، كما وأكد انه على علاقة عاطفيه في حياته ولكن لم تسفر عن زواج حتى الآن، كما و يرفض الحديث عنها، مناشدا الإعلام بالتركيز على أعماله الفنية، والابتعاد عن حياته الشخصية لأنها تخصه هو فقط.

عارضة الأزياء نيكول سعفان

كما وهدد المخرج الجهات الإعلامية التي تستخدم اسمه للوصول الى مكاسب خاصة، بأنه سيقاضي كل من يستخدم اسمه، حيث قال: “اللي هيستخدم اسمي هقاضيه بتهمة التشهير، لأن هذا أمر غير مقبول، ماينفعش أتكلم في أعراض الناس بالشكل ده”،بحسب موقع اليوم السابع.

يذكر بأن عارضة الازياء نيكول سعفان، هي عارضة أزياء تعيش سورية أرمينية تعيش في مصر، وكانت ظهرت مؤخراً في مشهد ضمن فيديو كليب الفنان المصري عمرو دياب الأخير لأغنيته “يا بلدنا يا حلوة” والذي أخرجه طارق العريان، وبدأت في الظهور معه في العديد من الأعمال والمناسبات، حتى خرجت أخبار تؤكد وجود علاقة عاطفية بينهما، وبحسب ما أشار متابعين نيكول سعفان فإن فارق العمر بينهما هو 30 عاماً.

أصالة نصري وطليقها المخرج طارق العريان

و بالتزامن مع نشر صورة حبيبة المخرج طارق العريان طليق الفنانة السورية أصالة نصري نشرت الفنانه اصالة عبر صفحتها الخاصة على الانستغرام صورة لابنيها من العريان، لافتة إلى أنهما أغلى هدية من الله لها في حياتها.

وكتبت أصالة على الصورة : “صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور .. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.