عصام الحضري يخرج عن صمته بشأن التسجيلات المسربة مع فتاة مكسيكية

الحارس الدولي المصري السابق عصام الحضري \ الإمارات اليوم
0

خرج الحارس الدولي المصري السابق عصام الحضري عن صمته أخيرًا فيما يتعلق بالتسريبات الصوتية التي نٌسبت إليه مع فتاة مكسيكية وتم تداولها بكثافة عبر الشبكات الاجتماعية.

وبحسب موقع (روسيا اليوم) كتب عصام الحضري اليوم السبت عبر صفحته الرسمية بتويتر: “يا جماعة منعا للقيل والقال، وأنا مبحبش أتكلم كتير في أي موضوع يحصل، اللي بيطلب مني رسالة صوتية أو فيديو أقول فيه كلمتين يفرحوه في حدود الأدب، أنا بعمل ده بالحب وبالود، والدليل أن في دلوقتي منصة إلكترونية بيتطلب فيها الكلام ده رسمي و بفلوس، ريحوا نفسكوا وشوفولكوا ترند غيري”.

ولم يخف الحارس الأسبق للنادي الأهلي المصري والذي قضى فترة مع نادي الزمالك أن الرسائل الصوتية خاصة به، لكنه أوضح بأنها لم تتعد حدود الأدب والاحترام.

البلايلي إلى الأهلي

على صعيد آخر كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن النادي الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز، أصبح على وشك إعلان التعاقد مع الدولي الجزائي يوسف البلايلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ومن التموقع، أن يوسف البلايلي سيصل مصر، لإجراء الكشف الطبي استعدادا للانتقال للأهلي لمدة موسمين.

وأشارت تقارير ان البلايلي سيوقع على عقدًا مدته عامين، ليظل مع الأهلي حتى صيف 2022 بحسب ما جاء على موقع صدى البلد.

حيث وافق أهلي جدة وافق على بيع البلايلي بعد توصل الأهلي لاتفاق مع النادي السعودي حول الشروط المالية للصفقة”.

ولعب بلايلي مع أهلي جدة لعب 18 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن لاعب الترجي التونسي السابق، من إحراز خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

كهربا والأزمة مع الشناوي

أكد أشرف عبد العزيز، محامي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر اللاعب محمود كهربا، أن الأزمة بين محمود وزميله الشناوي قد انتهت بالمصالحة .

وقال أشرف في لقاء تلفزيوني له “حدثت جلسة صلح بين الشناوي وكهربا، بعد تدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ووليد سليمان نجم الفريق، والشناوي تناول الغداء اليوم مع كهربا”.

وتطرق في حديثه إلى العقوبة المفروضة على اللاعب من قبل الفيفا ، إذ أوضح أن الاتحاد أوقف العقوبة ضد كهربا، بعد تقدمه بطعن” .

وبذلك ” سيتمكن اللاعب من خوض مباريات دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن كهربا يجهز مع محاميه الإيطالي، تقديم شكوى جديدة ضد الزمالك، للمطالبة بتعويض مالي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.