ال الشيخ ينفي وقوفه وراء خروج أحد لاعبي نادي الأهلي

تركي ال الشيخ
0

أكد تركي ال الشيخ مالك الرئيس السابق لنادي بيراميدز المصري و مالك نادي ألميريا الحالي ، بأن ليس له أي علاقة بانتقال أحد لاعبي نادي الاهلي إلى بيراميدز .

وأوضح تركي عبر صفحته الشخصية على منصة فيسبوك ، أنه خالي المسؤولية من عملية انتقال رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز .

وقال “حبايبي… مساء الخير… للتوضيح لم أعرض حاجة ولا عاوز حاج ومفيش حد تاخذو منه كلام عني إلا تركي بنفسه لأن الباقي بيتكلم بلساني لمصالحه وتعبت وـنا بقول متصدقوش حد بيتكلم عني”.

وتابع ال الشيخ حديثه بقوله “اتهموني ب احمد فتحي وبعدها كبر الموضوع واتهموني بفايلر وبعدها كبر الموضوع واتهموني برمضان. ربنا يستر على إللي جاي وأنا باقول إللي جاي لأنه واضح”.

هذا ويذكر أن رمضان صبحي يلعب الآن مع نادي هيدرسفيلد الإنكليزي ، بعد أن قدم من نادي الأهلي ، ووقع بداية الشهر الحالي عقد مع نادي بيراميدز المصري ، وفقاً لسبوتنيك .

وفي سياق متصل ، أكدت بعض المصادر تعرض منزل مدرب نادي الأهلي المصري ، محمود الخطيب ، للسرقة في وقت سابق من الشهر الحالي .

ويذكر أن الخطيب من أكثر لاعبي نادي الأهلي لكرة القدم شعبية ومهارة ، حيث حصل على لقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 1983 ،

بعد اعتزاله الكرة بدأ مسيرته الإدارية في النادي وذلك اعتبارًا من عام 1988 عندما انتخب عضوًا لمجلس الإدارة، و حصل وقتها على أعلى الأصوات في العضوية .

وفي عام 2000، عاد الخطيب مرة أخرى إلى عالم الانتخابات، ونجح في الحصول علي المركز الأول في العضوية، وتفوق في عدد الأصوات عن الكابتن صالح سليم على موقع الرئاسة، والكابتن حسن حمدي على موقع نائب الرئيس؛ رغم ابتعاده عن النادي ما يقرب من 9 سنوات.

وفي عام 2002، كانت الانتخابات الثالثة للخطيب التي كان يطمح فيها لمنصب أمين الصندوق، لينال أيضًا أعلى الأصوات .

وبعد عامين كان الخطيب قادرأ على تحقيق رقم قياسي في عدد الاصوات، اكتسح فيه جميع منافسيه، مكنه من الظفر بمقعد نائب رئيس نادي الأهلي ، ليتابع بمنصبه حتى العام 2009 ، حين جرت انتخابات بنظام جديد في الرئاسة والعضوية ، وكالعادة نال النسبة الأعلى من أصوات المنتخبين .

وفي عام 20017 وتحديداً في 30 نوفمبر خاض الخطيب الانتخابات الرئاسية للنادي مواجهاً المهندس محمود طاهر ، وحصد فيها 20 ألف صوت مصري كرقم قياسي جديد يسجل لصالحه ،ليعين على أثرها كرئيس للنادي الأهلي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.