آيتن عامر تفاجئ جمهورها بمقطع فيديو يثير تكهنات عديدة

الفنانة المصرية آيتن عامر \ Saudi 24 News
0

كشفت الفنانة المصرية آيتن عامر عن تحضيرها لمفاجأة جديدة لجمهورها سيتم الكشف عنها في الفترة المقبلة، دون أن توضح المزيد من التفاصل.

وعبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام نشرت آيتن عامر مقطع فيديو مصور من مكان يشبه إلى حد كبير ستديوهات التسجيل، وكتب معلقة على المقطع: “تفتكروا ايه المفاجأة اللى بحضرهالكوا ؟”.

وبحسب موقع (في الفن) جاء العديد من الردود عبر متابعيها تحمل تكهنات عديدة، فمنهم من قال إنها بصدد تسجيل عمل غنائي خاص بها، وستقوم بالكشف عنه في الفترة القادمة.

أما فريق آخر فقد قال بأن آيتن تستعد للظهور في عمل درامي قادم سيكون مفاجأة لمتابعيها.

ويعرف عن الفنانة المصرية إمتلاكها لصوت غنائي جيد، حيث ظهرت قدراتها الغنائية في العديد من اللقاءات التلفزيونية.

وكانت قد كشفت في السابق أنها سجلت أغنية بعنوات “ابعد وسيبني”، إلا أن الأغنية لم يتم طرحها للجمهور.

على صعيد آخر، انضمت آيتن مؤخرصا مع الفنان أحمد رزق في بطولة مسلسل “في يوم وليلة”، الذي تدور أحداثه حول الغموض والإثارة، وهو مسلسل من 45 حلقة.

آيتن وشقيقتها وفاء

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها بصورة جديدة لها مع شقيقتها الكبرى النجمة وفاء عامر، عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليها قائلة :”الأخت الكبيرة”، لتحصد الصورة الكثير من الإعجابات بمجرد نشرها.

من ناحية أخرى تظهر الفنانة أيتن عامر فى مسلسل أحمد رزق الجديد “فى يوم وليلة” بدور زوجته خلال الأحداث ولديها طفلة منه عمرها 13 عاما.

وتتوالى الأحداث ويكون هناك كثير من المفاجآت تكشفها الحلقات الأولى حتى تنفصل عنه بعد العديد من الخلافات بينهما، والعمل من إخراج شيرين عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم وإنتاج سينرجى.

وينطلق تصوير المسلسل مطلع شهر سبتمبر المقبل، بعد ما تنتهى مخرجة العمل من معاينة الديكورات وإبرام باقى تعاقدات النجوم المشاركين فى العمل، حيث تم التعاقد بشكل رسمى مع أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف.

يذكر أن الفنانة آيتن عامر شاركت فى السباق الرمضانى من خلال مسلسل “فرصة تانية”، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.