باسم سمرة يشن هجوم ناري على محمد رمضان

0

وجه الفنان باسم سمرة ، رسالة شديدة اللهجة للفنان محمد رمضان ، قائلا: أصحى لنفسك يابنى، وبدعيك لفيلم روائى قصير مدته 10 دقايق، معلقا “مش انت بتقول انا نمبر وان، انا هوريك”.

و وفقا لموقع صدى البلد المصري هاجم الفنان المصري  باسم سمرة ، الفنان محمد رمضان رداً على تصريحات  رمضان  .

وقال رمضان خلال حواره في برنامج “التاسعة مساء”، مع الإعلامي وائل الإبراشي “ده كان فرح صديق وأخ كبير من المنيب، وأنا شوفت الفيديو وأخدت بالي، وباسم أخويا وصاحبي وحبيبي ومكانش في وعيه لأنه لو كان في وعيه فإيدي الشمال جاهزة“.

وقال سمرة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية:”أنا مقدرش أرد عليه لأني ابن ناس محترمة، وأدعوه لفيلم روائي قصير، حيث سنشارك فيه ببطولة مشتركة “.

وأضاف: “أنا بحب رمضان، مش عارف الشيطان سايقه ولا إيه، أنا كنت محتضنه وهو أخويا”.

 وانفعل سمرة على الهواء، قائلًا: “معرفش الهبل اللي بيقولوا إيه، أقول لأمي وأختي وبناتي إيه، على الهبل اللي بيقولوا ده، اصحى لنفسك يبني، مينفعش حد يشتمني أو يقل مني خصوصًا لما يكون عيل صغير“.

و قال الفنان باسم سمرة، إنه مستاء من الإعلاميين والصحفيين لاهتمامهم بالحديث عما بدر بينه وبين الفنان محمد رمضان مؤخرًا في إحدى المناسبات.

و بدأت القضية بعد ان تداول رواد مواقع التوصل الاجتماعي فيديو يظهر خلاله باسم سمرة أثناء دفعه للفنان محمد رمضان، رغم وجودهم وسط عدد كبير من الجمهور، الأمر الذي برره سمرة في تصريحات صحفية بانه غير مقصود.

وقد تفاعل الجمهور بقوة مع الفيديو الخاص بدفع باسم سمرة لمحمد رمضان وتساءلوا عن السبب وراء هذا التصرف الغريب والعنيف وهل ان كان هناك خلاف بينهم.

يذكر ان أعلن محمد رمضان أنه لن يغني بعد الآن في مصر، ردا على قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع مطربي “المهرجانات” من الغناء وإقامة الحفلات.

وفي الفترة الأخيرة تصدر رمضان تويتر بالعديد من القضايا منها ايقافه من الغناء و فضيحة الطائرة مع الكابتن المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.