أحمد داؤود يكشف عن مدى معاناته المادية خلال 6 سنوات بعد زواجه

الفنان المصري أحمد داؤود \ روتانا
0

كشف الفنان المصري أحمد داؤود عن حجم المعاناة المادية التي واجهها خلال أول 6 سنوات من زواجه من الفنانة علا رشدي، مشيرًا إلى أن عائلته وعائلة زوجته لم يكونا على وفاق قبل الزواج.

وذكر أن أهل زوجته علا رشدي وأهله كانوا مختلفين، فشعر بالإحباط، ووصل لحل وسط أن يترك الموضوع، وجمع والد علا رشدي زوجته ووالده، وتعرفا على بعضهما والمشاكل تم حلها.

وقال: “عزمونا على الغدا عندهم في البيت، كنت أنا وأهلي وكنت متوقع أن يكون خناقة بين والدي ووالد علا ولكن الحمد تمت قراءة الفاتحة”، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وأضاف أحمد داؤود خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، أن فكرة أن يتزوج مبكرًا ويفتح بيت ويكون شخص مسئولا كان صعبا جدا بالنسبة له.

ولكن النية الطيبة الحمد لله الموضوع تم بسلاسة، فحبنا كان طيب دون أي أغراض معينة، ونجاح أي زواج أن يكون الحب غير مشروط، والحمد لله ربنا كرمنا.

بدورها قالت علا رشدي، واجهت صعوبات مادية وكأي زوج وزوجة يتأقلمان على بعضهما، وفكرة شهر العسل غير صحيحة رغم أننا كنا بنحب بعض، ولكن التفاهم بين البني آدمين صعب جدًا، وحتى الآن أكتشف أشياء جديدة في أحمد، وحملت مبكرًا فشعرت بالقلق والخوف والمسئولية.

وكشفت عن السبب الأساسي في انجذابها لزوجها الفنان أحمد داوود هو رائحته، لتتصدر بذلك قائمة البحث في محرك البحث “غوغل”.

واكملت:” كما جذبني له أن هناك شبها بينه وبين تمثال “ديفيد” للفنان العالمي الراحل، مايكل أنجلو، وملامحه الرومانية”.

أما أحمد داوود فقال إنه حاول أن يتأقلم مع أسرته في البداية بعد ولادة ابنه الأول، وحاول أن يكون شخص هادئا وغير متعصب، وأن يكون أبا مثاليا، وتزوجت في منزل والد علا 6 سنوات، ووالد علا وقف بجانبي ولن أنساه أبداً.

وتابع داوود، أقمنا حفلي زفاف الحفل، الأول مع العائلة والثاني مع أصدقائنا في العين السخنة على البحر، وبعدها سافرنا شهر عسل في تايلاند.

يذكر أن برنامج “صاحبة السعادة”، تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويعرض على قناة dmc المصرية يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.