أحمد سعد يخسر قضية النفقة والعدة أمام سمية الخشاب

الفنان المصري أحمد سعد \ Saudi 24 News
0

قضت محكمة الأسرة بالإسكندرية، اليوم السبت، في الدعوى القضائية التي رفعتها الفنانة سمية الخشاب ضد طليقها الفنان أحمد سعد تطالب فيها بالمتعة والعدة.

وبحسب (راديو نجومنا) جاء قرار المحكمة بدفع أحمد سعد مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 أشهر بواقع 10 آلاف لكل شهر ولمدة 24 شهرًا، ليصبح بذلك مجمل المبلغ 270 ألف جنيه.

ورفضت سمية الخشاب ومحامي الفنان أحمد سعد قد رفضا التصالح في هذه القضية، ما جعل هيئة المحكمة تستكمل الإجراءات القانوينة لحصول الخشاب على مستحقاتها الشرعية.

ورفعت سمية الخشاب دعوتها القضائية ضد طليقها في العام 2019 بمحكمة الأسرة بالإسكندرية.

ورفعت الفنانة المصرية خلال الدعوى التي قدمتها مستندات تشير إلى تعرضها للضرب والتعنيف، فضلًا عن إجرائها لعملية جراحية بسبب تعرضها للضرب بعنف.

بدوره رفع الفنان أحمد سعد بلاغ رسمي سنة 2019 متهمًا فيه طليقته بإصدار شيك بدون رصيد قيمته مليون جنيه لصالحه.

وردت سمية الخشاب حينها بأنها أصدرت الشيك لأحمد سعد لتسوية حسابات مادية تخص فترة زواجهما، رافضة التنازل عن قضيتها.

لتصدر بعد ذلك محكمة مصرية، حكمًا على سمية الخشاب بالسجن ثلاث سنوات ودفع كفالة قيمتها 50 ألف جنيه لطليقها أحمد سعد.

ريم البارودي وأحمد سعد

على صعيد آخر، من الواضح أن الممثلة المصرية ريم البارودي لا تزال تشعر بالغضب تجاه زوجها السابق المغني المصري أحمد سعد، حيث عادت مجددًا للحديث عنه لكن هذه المرة بتعليق مسيء ويحوي كلمات خادشة.

البارودي علقت على صورة جديدة لطليقها لكنها قامت بحذفها سريعًا لكن تم رصد التعليق عبر سكرين شوت.

كتبت ريم البارودي (42 عام) على إحدى الصور الحديثة للمغني أحمد سعد الذي أجرى مؤخرًا عملية تجميل جراحية، قائلة: “خِلقته وَسِخة مهما فعل” وذلك عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام، وفقًا لوقع (عربي بوست).

التعليق الذي كتبته البارودي كان في منشور لصفحة برنامج “عرب وود” بقناة “روتانا سينما، وعلى الفور قامت البارودي بحذف التعليق بسبب الانتقادات التي طالتها عن سبها للمغني على الملأ.

الصورة التي علقت عليها البارودي كان قد نشرها طبيب التجميل شادي إسماعيل، مؤكدًا على أنه أجرى عملية تجميل للمغني أحمد سعد في فكه وذقنه عن طريق الحقن، حيث لقيت الصورة رواجًا كبيرًا عبر المواقع الفنية، وعلقت عليها ريم البارودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.