أحمد مكي وكريم عبد العزيز في الجزء الثاني من “الاختيار”

0

انضم الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز الى بطولة الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، حيث حسم مخرج المسلسل المصري “الاختيار” جدل انضمام الفنان أحمد مكي إلى جزئه الثاني، الذي يتم التحضير له حاليا.

المخرج وابطال الجزء الثاني لمسلسل الإختيار

ونشر المخرج بيتر ميمي، صورة عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، تجمعه مع أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز وعلق عليها مازحا: “منتخب العالم، “الاختيار 2″ في رمضان 2021 إن شاء الله”.

ويجسد مكي في “الاختيار 2” دور إرهابي يتشابه مع “هشام عشماوي” الذي تم تقديمه في الجزء الأول، ليكون مفاجأة لجمهوره بتقديمه لدور غير كوميدي بعد غياب 3 سنوات من سياق الدراما التلفزيونية، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

كريم عبد العزيز

وفي السياق، كرّم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نجوم  مسلسل ” الاختيار” والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، منوهاً إلى أن نجوم العمل نجحوا في إظهار الوجه الحقيقي للإرهاب في البلاد .

وجاء ذلك في ندوة تثقيفية للقوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة .

وتواجد في الندوة عدداً من أبطال المسلسل تقدمهم أمير كرارة، أحمد العوضي بجانب عابد عناني، محمود حافظ، وإسلام حافظ والمخرج بيتر ميمي، ودينا فؤاد، وعبروا جميعهم عن حبهم للرئيس المصري قائلين: “بنحبك يا سيسي”.

وشكر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الممثلين في العمل، واصفاً أياهم بـ ” المميزين” حيث لعبوا دوراً كبيراً في إظهار الوجه الحقيقي للإرهاب بحد تعبيره .

الجدير بالذكر أن مسلسل الاختيار تحدث عن قصة حياة أسطورة الصاعقة المصرية العقيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، وباجماع عدد كبير من النقاد المصريين فقد حقق العمل نجاحاً باهراً من بين أعمال رمضان في الموسم الماضي .

وكان المنسي قد استشهد في العام 2017 في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح، وذلك أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.