أسباب رفض أحمد زكي العودة لزوجته هالة فؤاد (فيديو)

الفنان المصري الراحل أحمد زكي وزوجته هالة فؤاد \ Eg24 News
0

تزوج الفنان الراحل أحمد زكي من الفنانة هالة فؤاد في العام 1983 وأنجبا ابنهما الوحيد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ليقررا بعد ذلك الانفصال على الرغم من قصة الحب التي جمعتهما.

وبحسب (وكالة الصحافة المستقلة) رفض أحمد زكي الحديث عن زوجته السابقة هالة فؤاد مشيرًا إلى أنه من الصعوبة أن يعودا لبعضهما.

وانفعل مقدم البرنامج الإعلامي المصري مفيد فوزي موجهًا سؤاله عن إمكانية عودته لزوجته، إلا أن أحمد زكي قال: “ده بتاع ربنا”.

وحينها قال مفيد: “بس إنت الراجل ولازم أنت اللي تبادر”، ليرد أحمد زكي: “العيب الوحيد إننا هنا بنقول أنت الراجل، وأنت اللي لازم تستحمل”.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد زكي رحل عن الدنيا عن عمر يناهز الـ 56 عامًا بعد إصابته بمرض سرطان الرئة، حيث عانى من مضاعفات خلال تصويره آخر أعماله السينمائية فيلم “حليم”.

وفي إحدى البرامج التلفزيونية اعترف الفنان الراحل أحمد زكي على وجود خلاف بينه وبين نجله هيثم بسبب الانتماءات المختلفة لكل منهم في تشجيع طبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية تحدث النجم الراحل عن انتماءه الكروي، بالإضافة للأسباب التي جعلته يتوقف عن متابعة كرة القدم.

وأكد أحمد زكي أنه في ذلك الوقت كان من مناصري النادي الأهلي، مضيفًا: “أنا كنت أهلاوي بحكم إني ليا خال بحبه جدا كان أهلاوي، وابنى هيثم طلع زمالكاوي علشان جده زمالكاوي”.

وقال النمر الأسود: “لما شوفت ماتش كان بينا وبين تونس علشان كان نفسي مصر تصعد لكأس العالم، لكن مدخلناش كأس العالم واتغلبنا في تونس”.

وزاد: “كنت لوحدي في البيت وبتفرج على الماتش، وصرخت صرخة بعد ما جه فينا الجول، وقعت من طولي وكنت لوحدي وكان ممكن السر الإلهي يطلع ساعتها، وأضايقت جدا، وبعد الحادثة دي مبقتش بشجع لا الأهلي ولا الزمالك، لكن لما بيكونوا الاتنين مجتمعين لمصر”.

واستكمل أحمد زكي في حواره ذلك الوقت “أنا بحب الأهلي وبحب الزمالك، وبحب كل الأندية، إنما عاوزين ندخل كأس العالم”.

جدير بالذكر أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي فارق الحياة عن عمر يناهز الـ 35 عامًا، وهو ابن الفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وكانت بداية الفنية في العام 2006 بعدما أكمل المشاهد المتبقية من فيلم حليم بسبب وفاة والده بطل الفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.