أصالة نصري تُعزي البحرين بوفاة الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة

أصالة نصري تُعزي البحرين بوفاة الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة
0

توجهت الفنانة السورية، أصالة نصري اليوم الجمعة، برسالة تعزية إلى أهل البحرين بوفاة الشيخ محمد بن سلمان بن عبد الله آل خليفة، بحسب سبوتنيك.

نشرت أصالة عبر حسابها الشخصي على “أنستغرام“، تنعي الشيخ محمد بن سلمان بن عبد الله آل خليفة وكتبت: “المُصاب جلل ولكنّ الله يبعث الصّبر في صدور المؤمنين”.

وتابعت أصالة نصري في منشورها: “عزائي الحار لعائلتي الغالية بوفاة ابنهم الشيخ محمد بن سلمان بن عبد الله بن حمد آل خليفة”.

كما وجهت التعزية لأهل البحرين قائلة: “ولأهل البحرين الّذين فقدوا اليوم ابنهم الخلوق النبيل المتعلم”.

وتابعت تقول: “ندعوا له اليوم باسمه واسم أُمه.. وهي والدة البحرين كله الوقورة الحكيمة، المتعاطفة والحنونة والسند أُمي الغالية”.

وخاطبت أصالة نصري الشيخة ثاجية بن سلمان آل خليفة تقول: “سموّ الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفه، حفظ الله روحك وقلبك من هذا الحزن وألمه.. أعان الله قلوب أهله وألهمهم الصبر والسلوان، وندعو الله أن يسكن غالينا فسيح جنته وعظيم غفرانه #البحرين”.

وكانت قد أعلنت البحرين عن وفاة الشيخ محمد بن سلمان بن عبد الله بن حمد آل خليفة، ووارى جثمانه الثرى في الساعة 3:30 من مساء اليوم في مقبرة الحنينية بعد صلاة العصر.

ووجهت العائلة بتقبل التعازي عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو هاتفياً أو بالرسائل، بسبب جائحة كورونا والتزاماً بالإجراءات الاحترازية.

وكانت قد نشرت مؤخراً أصالة نصري أغنية جديدة لها، تحمل اسم، الفرق الكبير ، وذلك على منصات وسائل التواصل الخاصة بها، إضافة إلى موقع يوتيوب.

وأعربت الفنانة نصري، عن سعادتها بطرح هذه الأغنية، وقدمت شرح بسيط عنها، من خلال تغريدة نشرتها على موقع (تويتر)، مؤكدة فيها سلاسة الأغنية، وبساطة كلماتها، وعمق معانيها.

وجاء في تغريدة الفنانة أصالة نصري : (الأغنية غير عاديّة ومو طبيعية، غاية بالسهولة، وتفاصيل لاتخطر على بال، عشقتها، تحدّتني وتحدّيتها، حلوه بطريقه ساحرة).

وقدمت الفنانة أصالة عميق الشكر، والامتنان، لتركي آل الشيخ، بعد التعاون الأول بينهما، مؤكدة مدى ارتياحها في هذا التعاون، فقالت: (الأغنية طيّبة متلّ قلّبك أبو ناصر الغالي، الطيّب الوفي، كلّي سعادة وفخر بتعاوني الأوّل معك، ياطيّب السيرة، ابن الرّياض البارّ ).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.