أندرتيكر “يرقد بسلام” ويعتزل عالم المصارعة.. شاهد أفضل نزالاته

المصارع أندرتيكر \ The Independent
0

أعلن المصارع الأمريكي أندرتيكر اعتزاله رياضة المصارعة بعد 30 عام قضاها المصارع الملقب بـ”الحانوتي” بين حلبات المصارعة الحرة WWE.

ويعرف على الأندرتيكر عبارته الشهيرة “أرقد بسلام” والتي يوجهها دومًا لخصومه مما يجعل الرعب يدّب فيهم.

اسمه الحقيقي هو مارك ويليام كالاواي، وجاء اعتزاله عن عمر يناهز الـ55 عامًا، بعد مشاركته لآخر مرة داخل حلبات المصارعة في حدث “سلسلة الناجين” أو Survivor Series.

وبحسب موقع (عراق نيوز) صرح أندرتيكر بعد مشاركته في العرض قائلًا لجمهوره: “لقد حان وقت اعتزالي.. ليرقد آندرتيكر في سلام”.

وتلقى المصارع الأسطوري الكثير من عبارات الإشادة لمسيرته الاحترافية بعالم المصارعة الحرة، حيث ودعه عدد من نجوم اللعبة، أبرزهم “تريبل إيتش، ذا بيج شو، وفينس ماكماهون الرئيس التنفيذي لشركة المصارعة العالمية”.

بدوره ودع الممثل الأمريكي والمصارع الشهير دواين جونسون الملقب بـ “ذا روك” زميله أندرتيكر، بكلمات مؤثرة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال “ذا روك” : “منذ 30 عامًا اليوم، ظهر للمرة الأولى في سلسلة #SurvivorSeries، مثل الجميع”.

وتابع: “كنت في حالة من الرهبة بصفتي مبتدئًا في WWE عندما اخترقت روحي كلماته الأولى وهو يسير في غرفة الملابس.. تشرفت بمشاركة الحلبة معك يا أخي”.

أما “جون سينا” الذي يعتبر أحد أساطير اللعبة، فقام بتوديع الحانوتي بمدونة مختصرة عبر تويتر، كتب فيها: “شكرًا آندرتيكر”.

واكتسب أندرتيكر شهرة متعاظمة خلال مسيرته في عالم المصارعة التي بدأت مطلع العام 1987.

ويعتبر صاحب عدد من الحركات الشهيرة التي ساعدته في الفوز بالبطولات، وأثارت الرعب في قلوب الكثير من جماهيره ومشاهديه على الحلبة.

ومن خلال مقطع الفيديو التالي نقدم لكم أبرز النزالات التي خاضها ذا أندرتيكر خلال مسيرته بعالم المصارعة الحرة:

وتصدر الحانوتي بعد اعتزاله مؤشرات البحث العالمية وتحديدًا موقع “جوجل” ما يثبت مدى الجماهيرية الطاغية التي يتمتع بها.

وكان أول ظهور لأندرتيكر في سلسة الناجين 22 نوفمبر 1990 واعتزل بعد 30 عام ليصبح صاحب أطول فترة تواجد داخل حلبات المصارعة في تاريخ شركة WWE

وحصل أندرتيكر على بطولة العالم 7 مرات مابين WWE وWWF.

ويمتلك الحانوتي 21 انتصاراً متتالياً في أكبر حدث بمصارعة المحترفين “راسميلينيا” قبل أن يهزم في النهاية ويكسر رقمه القياسي على يد بروك لينسر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.