فان ديزل يشوق الجمهور قبل عرض الجزء الجديد من “السرعة والغضب”

النجمان العالميان فان ديزل ودوين جونسون \ ET بالعربي
0

نشر النجم العالمي فان ديزل صورة جديدة عبر صفحته الشخصية بموقع إنستغرام وبجواره النجم دوين جونسون “ذا روك” وذلك خلال كواليس الجزء القادم من سلسلة أفلام Fast & Furious.

وشارك فان ديزل في العديد من الأجزاء فيلم “السرعة والغضب”، معلنًا بذلك قرب عرض الجزء الجديد وانتهاء التصوير.

وتحدث نجم Fast & Furious فان ديزل عن الجزء الـ9 المرتقب، وسُئل عن شائعات مشاهد الفضاء، لكن يبدو أن النجم سعد بانتشار تلك الأخبار.

حيث إنه لم يؤكدها ولم ينفيها قائلا: “جاستن هو أحد هؤلاء المخرجين الذين يفكرون خارج الصندوق وسيلعب مع كل ما يمكن إدراجه في القصة.”

وأضاف فان :”ترى الكثير في المقطع الدعائي، لكنك لم تر أي شيء بعد  وهذا مثير .. هناك الكثير.”

وكانت قد كشفت بعض التقارير الأجنبية أن الشركة العالمية “يونيفرسال” ، تخطط لإنهاء سلسلة أفلام Fast & Furious بعد الجزء الحادي العشر، بمشاركة النجم العالمي فان ديزل حتي نهاية الأحداث التي سيعلن عنها فيما بعد.

وتخطط شركة الإنتاج الشهيرة لطرح جزأين جدد بعد الفيلم القادم، المقرر طرحه في مايو 2021، لتختتم السلسلة الأكثر شهرة في تاريخ الأكشن بعد مرور ما يقارب الـ 20 عامًا على طرحها في صالات السينما.

على صعيد متصل، أصبح الممثل والمصارع دوين جونسون أو ذا روك كما يحلو لمحبيه، أكثر رجل في أمريكا يحظى بشعبية عبر موقع التواصل الاجتماعي”إنستغرام” وذلك ببلوغه 200 مليون متابع.

وبحسب موقع (ET بالعربي) فإن ذا روك الذي يعتبر في أعلى قائمة أكثر الممثلين تقاضيًا للأجر في العالم، لعامين تواليًا، فقد عبر عن سعادته الكبيرة بأن يكون الرجل الأمريكي ذو الشعبية الأكثر عبر إنستغرام بـ 200 مليون متابع تقريبًا.

وقال ذا روك عبر مقطع فيديو نشره بحسابه الرسمي على إنستغرام محتفلًا بهذا الإنجاز: “شكراً لكم على إعطائي مساحة لقول الحقيقة.. سأبذل قصارى جهدي دائماً لقول الحقيقة بكرامة واحترام وتعاطف وامتنان..هذا هو الدرس الذي تعلمته…ونتيجة لقول الحقيقة، فقد تم إخباري للتو، لقد تخطيت الـ 200 مليون متابع على إنستغرام وأكثر من 300 مليون متابع عبر جميع المنصات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.