سوزان نجم الدين ..ملكة الأناقة بعمر54..وعاشقة للأدوار الصعبة

الفنانة السورية سوزان نجم الدين
0

صرحت الفنانة السورية، النجمة سوزان نجم الدين ، أنها منذ دخول الساحة الفنية، لا تكترث لأداء دور البطولة، وهمها تجسيد الشخصيات المركبة والمؤثرة والصعبة.

يأتي ذلك من خلال مقابلة صحفية أجرتها الفنانة سوزان ، مع مجلة العرب، أبدت فيها آراء مختلفة في قضايا عدة، وذلك وفقاً لما جاء في موقع سناك سوري للأخبار.

كما اكدت نجم الدين أنها تعشق الأدوار التي تمسها كامرأة عربية والتي تحمل في جوهرها موضوعات تمس المجتمع عموماً.

يشار إلى أنه يصادف اليوم 24 تشرين الثاني/ نوفمبر، عيد ميلاد سوزان نجم الدين الرابعة والخمسين، رغم ذلك لا زالت تتربع على عرش الأناقة، حيث أطلق عليها لقب (سفيرة الأناقة).

يذكر أن الفنانة نجم الدين عبرت مؤخراً عن رأيها بالمثلية الجنسية، بعد سؤالها في غحدى المقابلات الصحفية، فكان رد الفنانة مبني على هجوم واضح، لهذه الفئة، معتبرتهم شواذاً، وتشويهاً للمجتمعات، وقالت (أنا ضد الشواذ لأنهم يشوهون المجتمع ).

وما إن ذكرت الفنانة تلك العبارات، حتى انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن تناقل وسائل إعلامية عدة للقاء الصحفي كاملاً لصاحبة شخصية (روز)، في المسلسل السوري (شوق)، كما أثار رأيها الخاص بقضية المثلية الجنسية، جدلاً بين رواد السوشال ميديا.

وشرحت الفنانة السورية سوزان نجم الدين رأيها بقولها: ( أنا ضدهم لأنهم ضد الله والقوانين الطبيعية التي خلق من أجلها الإنسان والمجتمع، فأنا أرى هذا تشويه للمجتمعات وللإنسان ).

جدير بالذكر ان الفنانة سوزان نجم الدين ، بدأت مشوارها الفني منذ 28 عاماً، كراقصة باليه وفلكلور شعبي في “فرقة زنوبيا”، بعدها بدأت بالتمثيل، ولعبت أدوار بارزة في مسلسلات عدة، أهمها: نهاية رجل شجاع، الثريا، فرصة العمر، الهاربة، حنين، شوق، الكواثر، صرخ روح، وغيرها من الأعمال الفنية البارزة.

وتباينت آراء رواد التواصل الاجتماعي حول رأي الفنانة السورية (الثريا)، بين مؤيد لها، ومعارض لمثل هذا الرأي، حيث اعتبر المعارضون أن موقف نجم الدين من المثلية الجنسية خلال هذه الحقبة من الزمن جهل ومصادرة لحرية الآخرين، بينما شد على يدها آخرون، وأكدوا أنه ما تقوله منطقياً، وعين العقل، ومتماشياً مع الفطرة الإنسانية السليمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.