فايز السعيد يكشف أسراره الشخصية ببرنامج “حكايتي”

الفنان الإماراتي فايز السعيد \ The National
0

يستضيف برنامج “حكايتي” الذي تبثه قناة الشارقة غدًا الثلاثاء، الفنان الإماراتي فايز السعيد وسيكون ضيفًا على الإعلامي حسن يعقوب المنصوري، للحديث عن مسيرته الفنية الممتدة طوال 20 عامًا.

وبحسب صحيفة (الرؤية) الإماراتية سيتناول البرنامج الترفيهي الحواري التعريف بالعديد من الجوانب الشخصية في حياة الفنان فايز السعيد وقصصه مع نجوم الفن والإعلام والثقافة والرياضة.

وذكرت الصحيفة أن محبي السعيد سيكونون على موعد مع قصص لم يكشف عنها من قبل، وكيف كانت بداية مشواره في عالم الفن، وما ترافق معه من مواقف شيقة خلال مسيرته الفنية التي استهلها قبل عقدين من الزمن.

ويحظى البرنامج بمشاهدات عالية عبر منصات التواصل الاجتماعي التي دائمًا ما كانت تتحدث باستفاضة عقب كل حلقة عن الأسرار التي يكشفها ضيوف البرنامج لأول مرة.

السعيد يتضامن مع الجسمي

ومن المنتظر أن يتطرف الفنان فايز السعيد للحديث عن حملة التنمر التي تعرض لها المطرب الإماراتي حسين الجسمي عقب تفجير مرفأ بيروت.

وتجمع السعيد علاقة صداقة قوية مع حسين الجسمي، وكتب حينها عبر توتير: “مايهزك ريح يامركب هوانا، الله وحده يعلم بمعدنك وبنقائك وعفويتك والحاقدين مايهزون شعره، فنان من الطراز الأول ونفتخر بفنك لأنك علامة فارقة”.

وكانت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد، قد تهكمت على الفنان الإماراتي وأقحمته في كارثة تحل على الوطن العربي وأنه فال غير حسن.

ونشرت السعيد عدد من التغريدات بصفحتها بتويتر، وفقًا لجريدة (وطن الكويتية) قالت في إحداها: ” قولوا للفنان حسين الجسمي خل يشيل عني البلوك بقرا الردود على تغريدته في حب لبنان “.

وسابقًا نشرت فجر السعيد خبر من مجلة ليالينا، متعلق بحالة “النحس” التي يوصف بها الجسمي، وقالت متهكمة: الفنان حسين الجسمي جريده ليالينا كاتبين عنك موضوع انك نحس سولهم بلوك لاتنسى وتصبح على خير ليله سعيده.

وسخر عدد من الجمهور العربي من الصحفية الكويتية، مؤكدين بأنها تركت الكارثة الإنسانية الكبيرة التي ضربت لبنان، وتمسكت بسفاسف الأمور، وقالوا بإنها تعاني من مرض نفسي.

بدوره رد الفنان حسين الجسمي على حملة التنمر التي تعرض لها حينها، عبر صفحته الرسمية بتويتر قائلًا:” لك الله يا لبنان .. ندعو الله أن يحفظكم وأن يلهمكم الصبر .. ويرحم موتاكم …مناظر يدمع لها العين ويحزن لها القلب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.