إبنة هيفاء وهبي ترغب في التصالح مع والدتها بعد قطيعة طويلة

0

أعلنت زينب فياض، الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رغبتها في التصالح والدتها بعد قطيعة طويلة، وذلك بعد نشرها مقطع مصور لها مع ابنتها دانييلا عبر “إنستغرام” وهما يغنيان أغنيتها الشهيرة “توتة”.

كما أكدت زينب فياض،إبنة هيفاء وهبي، إنها دائما ما تنشر فيديوهات لها مع ابنتها وهما تؤديان إحدى أغاني والدتها، وقالت أن أغنية “توتة” تتسم بالطاقة الإيجابية.

 وقالت إبنة هيفاء وهبي فيما يخص علاقتها مع والدتها: “يكفي أن نيتي وصلت للشخص المعني… ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر ولكن هناك بعض الأشخاص سرحوا بمخيلتهم بعيدا، وبدأو في تحليل كلمات الأغنية وتطبيقها على حياتي الشخصية وهذا الأمر صدمني كثيرا”.

وأضافت الإبنة أن “هناك بعض الأشخاص مهمتهم تنحصر في زرع الفتن، وأنا لا التفت إليهم، فالإنسان لا يستطيع أن يرضي جميع الأطراف، فهم يخوضون في علاقة مقدسة بين الأم وابنتها دون مراعاة لشعور أي طرف من الأطراف”.

في وقت سابق كانت قد دافعت زينب فياض عن والدتها في شهر أغسطس/آب، بعدما تمنت إحدى المتابعات للأخيرة الموت ، حيث ردت الإبنة على المتابعة: “إن شاء الله لقلبك يا قذرة حسبي الله ونعم الوكيل فيكي”.

الجدير بالذكر أن زينب فياض، هي ابنة هيفاء وهبي، من زوجها الأول نصر فياض، والذي تزوجته بسن صغير، وأنجبت منه ابنتهما، ثم قررت التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطلاق والاتجاه لحياة الشهرة والدخول إلي عالم الفن، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، كشفت الفنانة اللبنانية، النجمة هيفاء وهبي ، حقيقة زيف الاشاعة التي انتشرت حول تصالحها مع مدير أعمالها السابق محمد الوزيري ، شارحة كامل حيثيات الموضوع.

ظهر ذلك من خلال تغريدة نشرتها النجمة وهبي على حسابها الرسمي على موقع تويتر، مؤكدة أن الوزيري ما زال مسجوناً، وأنها لا يمكن أن تتصالح مع من أساء لها، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع.

وجاء في تغريدة الفنانة وهبي: ((أولاً هو مازال مسجونا منذ 4 أشهر على ذمة التحقيقات، ثانياً منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده المحاميين المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانية المناوي)).

وتابعت صاحبة أغنية (رجب) في تعداد الأسباب التي تدحض الإشاعة عن الصلح المزعوم بينها والوزيري: ((الأهم هيدا الخبر من سابع المستحيلات إنه يحصل، رابعا أنا بلبنان)).  

جدير بالذكر أن آخر أخبار المغنية الاستعراضية هيفاء وهبي هو مسلسل (أسود فاتح)، حيث تجسد دور البطولة في شخصية (رانيا خطاب)، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب، من حياة منعمة مكرمة، إلى هروب وصراع مع الغدر والخيانة وعداوة مع أقرب الناس إليها.

حيث تواجه النجمة اللبنانية اتهامات بالفساد والقتل، فتمضي أحداث المسلسل في سعي منها لاستعادة حياتها الطبيعية والانتقام ممن ظلموها.

وتقول النجمة هيفاء وهبي عن قصة المسلسل: ((شخصيات متلونة تبتسم لبعضها مُظهرةً طيبة مصطنعة، فيما تطعن بعضها بعضاً في الظهر!)).

وتضيف: ((هذا أكثر ما لفتني في القصة، إضافةً إلى تنوع العداوات بين الشخصيات، فضلاً عن واقعية الأحداث حيث تتشابك الأيدي ما دام هناك مصالح مشتركة، ولاحقاً لا تتوانى تلك الشخصيات في خيانة بعضها بعضاً عندما تقتضي الحاجة إلى ذلك)).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.