الفنانة أصالة في فيديو نادر بعمر بعمر 13 عام .. شاهد كيف تغيرت ملامحها

النجمة السورية أصالة نصري \ Morocco World News
0

انتشر عبر الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو نادر يخص الفنانة السورية أصالة نصري حينما كانت بعمر الـ13 عامًا خلال استضافتها بإحدى البرامج التلفزيونية.

وغنت أصالة أغنية “مشغول عليك” للفنانة كارمن محمود، ونال المقطع إعجاب رواد مواقع التواصل، سيما في البراءة والتلقائية التي ظهرت بها النجمة السورية.

وقالت أصالة إنها تعشق الغناء منذ طفولتها، بدخولها عالم الغناء منذ أن كانت بعمر 7 سنوات، وأنها تحب الغناء أكثر من الدراسة، وفقًا لموقع (في الفن).

وكانت الشركة المنتجة لألبوم أصالة الجديد، قد طرحت مؤخرا أغانى الألبوم الجديد “لا تستسلم” الذي تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغانى والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية.

هجوم حاد

ومؤخرًا اعتمدت النجمة السورية الفنانة أصالة نصري ، اللهجة الخليجية في أغنيتها ” والله تفارقنا “، وطرحت فيديو كليب خاص بالأغنية على موقع يوتيوب.

يأتي هذا الكليب ضمن البوم النجمة السورية الفنانة أصالة نصري، الذي يحمل اسم ( لا تستسلم ).

ويضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية، وكانت أصالة نصري قد طرحت ألبومها عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية.

يذكر أن أغنية ( والله تفارقنا ) من كلمات شموخ العقلا، ألحان ياسر بو علي، وتوزيع طارق مدكور.

ومن أغاني الألبوم أيضاً (وش كنت أقول)، وأيضاً أغنية (ما اعرف انطق)، وأغنية (دروب الأماني)، وأغنية (والله وتفارقنا)، إضافة إلى أغنية (كالمعتاد)، وأغنية (نعم اشتاق)، وأغنية (سوى)، وأغنية (يوم لي)، وأيضاً أغنية (المحك)، وأغنية (نظرتي)، وأغنية (أنا معاك)، وأغنية (بيان)، إضافة إلى أغنية (لا تستسلم)، وأيضاً (أغنية غمض عيونك)، وأخيراً أغنيتي (أنا عمري)، وأغنية (اشتقت لك).

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري قد تعرضت لهجوم حاد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، لاستخدامها كلمات من حديث نبوي شريف، ضمن أغنيتها الخليجية الجديدة (رفقا).

وأكد مجمع البحوث الإسلامية في بيان له: (أن ما جرى تداوله في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا من اقتباس الأغاني بعض جمل من أحاديث النبي، صلى الله عليه وسلم، أمر لا يليق بمقام النبوة ولا مكانة الأنبياء، عليهم أفضل الصلاة والسلام، ولا يجوز شرعًا لما قد يلابس أداء (الأغاني) ويلتصق بها من أمور تتنافى وجلال النبوة).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.