الفنانة شهيرة ترفض حضور نجلاء فتحي لعزاء محمود ياسين

0

رفضت الفنانة شهيرة زوجة الراحل محمود ياسين حضور الفنانة نجلاء فتحي، لتقديم واجب العزاء في وفاة زوجها، حيث هاتفت الفنانة نجلاء ابن الراحل”عمر” نجل لكي تعزيه، وأبلغته رغبتها في زيارتهم لتعزيتهم، ولكن الفنانة شهيرة نصحتها بعدم المجيء.

ويأتي رفض شهيرة لزيارة نجلاء فتحي حرصا منها على صحتها، وذلك لأن الأخيرة تعاني من نقص في المناعة، ما يجعلها أكثر عرضه للإصابة بفيروس “كورونا” المستجد.

الجدير بالذكر أن الفنانة نجلاء فتحي تأثرت كثيرا بسبب وفاة محمود ياسين، خاصة وأنه كان من المقربين منها، وشاركها بطولة العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، منها “الشريدة” و”اذكريني” و”سونيا والمجنون” و”العاطفة والجسد”، بحسب موقع ليالينا.

أكد حفيد الفنان الراحل محمود ياسين اليوم الأربعاء بأن سبب وفاة جدّه تعود إلى إصابته بالتهاب رئوي حاد ألزمه دخول المستشفى خلال الأسبوعين الأخيريين.

وبحسب موقع (ET بالعربي) أوضح حفيد محمود ياسين بأن الفنان الراحل تدهورت حالته الصحية خلال اليومين الماضيين، وأن جدّه لم يتوفى بسبب فيروس كورونا كما أشاع البعض عبر الشبكات الاجتماعية.

وقال: “هو كان إلتهاب رئوي، وبقاله أسبوعين في المستشفى، والحالة سائت اليومين اللي فاتوا دول…لا الموضوع مالوش علاقة بالكورونا خالص”.

يذكر أن محمود ياسين جونيور كان قد أطل على الجمهور في أولى أعماله التمثيلية، من خلال مسلسل “الفتوة” مع ياسر جلال. وذكر في لقاء سابق عن العلاقة القوية التي تجمعه بجده، والدروس الكثيرة التي تعلمها منه سواء في مجال التمثيل أو خارجه.

مشاهير مصر ينعون محمود ياسين

على صعيد متصل، نعى عدد من مشاهير الوسط الفنى المصري، الفنان الراحل محمود ياسين الذي توفي صباح اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 79 عاما.

وكتب ابنه السيناريست والممثل عمرو محمود ياسين على حسابه بموقع “فيسبوك”: “توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونشرت الفنانة سهير رمزي عبر حسابها على موقع إنستجرام “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى الفنان محمود يس عن عمر ناهز 79 عاما، ربنا يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤال”.

وفي ذات الحين كتبت الفنانة فيفى عبده “إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله الأخ العزيز أبو أخلاق حلوة محمود ياسين فى الجنة ونعيمها إن شاء الله يا رب ويصبر أسرته يا رب”.

وكتب الفنان محمد ثروت “البقاء لله.. وفاة الفنان العظيم محمود ياسين.. ربنا يرحمه ويصبر أهله وحبايبه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.