انهيار سهير رمزي في جنازة محمود ياسين (بالصور)

الفنانة المصرية المعتزلة سهير رمزي \ Al Bawaba
0

حضرت الفنانة المصرية سهير رمزي مراسم تشييع الفنان محمود ياسين التي أقيمت عقب صلاة الظهر اليوم الخميس في مقابر طريق الجيزة.

وبحسب موقع (في الفن) المصري، تعرضت سهير رمزي إلى حالة إغماء خلال مراسم الدفن، حيث فقدت الوعي لعدة دقائق قبل أن تحصل على المساعدة للوقوف على قدميها مجددًا.

وبعد ذلك قام زوجها باصطحابها ومغادرة المكان وسط حالة من الإرهاق والحزن الشديدين الظاهرة على ملامحها.

وصلى عدد غفير من الناس على جنازة الفنان الراحل عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

في الوقت الذي حضر فيه عدد غفير من نجوم الفن مراسم التشييع وتادية واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل.

ونعت الفنانة سهير رمزى عبر حسابها على موقع إنستجرام الفنان الراحل قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى الفنان محمود يس عن عمر ناهز 79 عاما، ربنا يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤال”.

وتناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الفنان المصري الكبير ” محمود ياسين ” الذي يعتبر أحد أبرز نجوم المسرح والسينما في مصر .

وتوفي الفنان محمود ياسين يوم أمس الأربعاء عن عمر يناهز 79 عاماً ، ونعاه ابنه عمر عبر صفحته على الفيسبوك قائلاً «توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين .. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء».

يذكر أن سنوات ابن بور سعيد كانت مليئة بالعطاءات الفنية الكبيرة ، سواءً على الصعيد المسرحي أو السينمائي ، وحتى الدرامي ، إذ شارك في العديد من الاعمال الخالدة في الذاكرة.

أسباب الوفاة الحقيقية

على صعيد متصل، أكد حفيد الفنان الراحل محمود ياسين بأن سبب وفاة جدّه تعود إلى إصابته بالتهاب رئوي حاد ألزمه دخول المستشفى خلال الأسبوعين الأخيريين.

وأوضح حفيد محمود ياسين بأن الفنان الراحل تدهورت حالته الصحية خلال اليومين الماضيين، وأن جدّه لم يتوفى بسبب فيروس كورونا كما أشاع البعض عبر الشبكات الاجتماعية.

وقال: “هو كان إلتهاب رئوي، وبقاله أسبوعين في المستشفى، والحالة سائت اليومين اللي فاتوا دول…لا الموضوع مالوش علاقة بالكورونا خالص”.

يذكر أن محمود ياسين جونيور كان قد أطل على الجمهور في أولى أعماله التمثيلية، من خلال مسلسل “الفتوة” مع ياسر جلال. وذكر في لقاء سابق عن العلاقة القوية التي تجمعه بجده، والدروس الكثيرة التي تعلمها منه سواء في مجال التمثيل أو خارجه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.