مشاهير مصر ينعون الفنان محمود ياسين

0

نعى عدد من مشاهير الوسط الفنى المصري، الفنان الراحل محمود ياسين الذي توفي صباح اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 79 عاما،بعد أن كتب ابنه السيناريست والممثل عمرو محمود ياسين على حسابه بموقع “فيسبوك”: “توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سهير رمزي تنعي الراحل محمود ياسين

نشرت الفنانة سهير رمزى عبر حسابها على موقع إنستجرام “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى الفنان محمود يس عن عمر ناهز 79 عاما، ربنا يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤال”.

فيفي عبده

وفي ذات الحين كتبت الفنانة فيفى عبده “إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله الأخ العزيز أبو أخلاق حلوة محمود ياسين فى الجنة ونعيمها إن شاء الله يا رب ويصبر أسرته يا رب”.

ثروت ينعي محمود ياسين

وكتب الفنان محمد ثروت “البقاء لله.. وفاة الفنان العظيم محمود ياسين.. ربنا يرحمه ويصبر أهله وحبايبه”.

الجندي تسترجع زكرياتها مع محمود ياسين

كما ونعت النجمة نادية الجندي الفنان محمود ياسين الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم، حيث استرجعت ذكريات عملهما معاً ووصفت أعمالهما بأنها كانت الأنجح في مسيرتها، حين كتبت على انستجرام : “فقدت مصر والعالم العربى قيمه وقامة كبيرة بعزي نفسي والفن المصري والعربي في وفاة الفنان القدير محمود ياسين.

واكملت الجندي:”فنان لا يعوض ولن يتكررأنجح افلامي كانت معاه، وأحلي كواليس وعشره بنا فنان جميل لن يتكرر، قدم كل الأدوار والشخصيات ببراعه علي الشاشة، كان نموذج للفنان الراقي الخلوق المحترم الله يرحمه يارب، خالص التعازي لأسرتة الكريمة

ويذكر أن سنوات ابن بور سعيد كانت مليئة بالعطاءات الفنية الكبيرة ، سواءً على الصعيد المسرحي أو السينمائي ، وحتى الدارامي ، إذ شارك في العديد من الاعمال الخادة في ذاكرة المصريين .

وكان من أبرز أعماله المسرحية (ليلى والمجنون) و(الخديوي) و(حدث في أكتوبر) و(عودة الغائب) و(الزيارة انتهت) و(بداية ونهاية) و(البهلوان) ، التي قدمها على خشبة المسرح القومي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.