النيابة المصرية تحيل طبيب أسنان للمحاكمة بتهمة “هتك عرض أربع رجال”

النيابة المصرية تحيل طبيب أسنان للمحاكمة بتهمة "هتك عرض أربع رجال"
0

أحالت النيابة العامة المصرية، اليوم الثلاثاء، طبيب أسنان الى محكمة الجنايات المختصة بتهمة “هتك عرض أربع رجال بالقوة”

وفي هذا الشأن أصدرت النيابة بيانا قالت فيه: أن “النيابة العامة كانت قد أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة 6 شهود، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة للمساعدات الفنية بشأن فحص هاتفه، وما تبين للنيابة العامة باطلاعها على هذا الهاتف”. بحسب اليوم السابع.

وتابعت النيابة بالقول إن المتهم أقر بأنه “يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأن هذا الاضطراب وإن كان لا يسلبه وعيه وإدراكه فإنه زين له ارتكاب سلوك خاطئ”.

وفي 27 يناير، أعلنت النيابة المصرية أنها أمرت بحبس الطبيب على ذمة التحقيقات بعدما تلقت بلاغًا من 5 أشخاص في شهر سبتمبر 2020 ضد طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، وبعد العثور على أدلة فنية في هاتفه ومواجهته أقر بالتهم المنسوبة إليه.

النيابة المصرية : لا شبهة جنائية حول وفاة المخرج حاتم العلي

صرحت النيابة المصرية بدفن المخرج السوري حاتم العلي، وذلك بعدما توصلت التحقيقات إلى أن الوفاة سببها أزمة قلبية ولا شبهات جنائية حولها.

وتناقلت الوسائل الإعلامية المصرية أخباراً تفيد وصول النيابة المصرية إلى الفندق الذي كان يقيم فيه المخرج السوري حاتم العلي، حيث تم تفقد الجثة.

وبحسب ما صرحت به النيابة فإن الجثة كانت خالية من أي آثار عنف أو كدمات أو جروح، وأمرت بسحب محتوى كاميرت التسجيل من الفندق.

وقد تم الإعلان بداية عن وفاة المخرج السوري عبر صفحة السيناريست المصري عبد الرحيم كمال حيث نشر عبر صفحته الشخصية عبر الفيسبوك.

حيث نشر: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. وداعا صديقي وحبيبي الأستاذ حاتم علي المخرج الكبير المهذب الراقي.. في أمان الله ورحمته حبيبي.. من أحزن الأخبار والله ربنا يُقبل عليك بفضله ورضاه”، وذلك حسب ما ورد في قناة أر تي.

يذكر أن المخرج والفنان السوري حاتم علي توفي  في جمهورية مصر العربية ، عن عمر ناهز 58 عاما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.