بالفيديو: خالد النبوي يطالب رشوان توفيق بمغادرة جنازة العلايلي

0

ظهر الممثل ​خالد النبوي​، في مقطع فيديو وهو يطالب الممثل ​رشوان توفيق​، مغادرة جنازة الممثل المصري الراحل ​عزت العلايلي​، و التي أقيمت يوم أمس، وذلك خوفاً على صحته من فيروس كورونا.

و انتشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الممثل خالد النبوي، وهو يقترب من الممثل رشوان توفيق، لحظة نزوله من سيارته، وقال له:” لا مش هتروح في حتة احنا هنرجع حالاً على البيت وأنا هوصلك حالا، صحتك تعبانة وعلشان كورونا”.

كما نعي النبوي، الراحل عبر حسابه الخاص في السوشيال ميديا قائلاً:”خالص العزاء في رحيل النجم الكبير عزت العلايلي الله يرحمه و يلهم أهله الصبر”، بحسب ماذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، نعت الفنانة المصرية النجمة يسرا الفنان الراحل عزت العلايلي الذي توفي صباح اليوم عن عمر ناهز الـ86 عاماً، تاركاً خلفه إرثاً فنياً كبيراً.

وقالت يسرا في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر: ” أخي وصديقي وعشرة عمري الفنان القدير عزت العلايلي في ذمة الله. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتابعت يسرا في تغريدتها التي أرفقتها بصورة تجمعها بالعلايلي خلال إحدى المناسبات، قائلة” “ستظل في قلوبنا وعقولنا جميعا بأعمالك و إبداعك وإنسانيتك اللي ملهاش حدود، هتوحشنا يا غالي.. اللهم اغفر له وارحمه وألهم الأسرة جميعا الصبر و السلوان.. خالص عزائي للعائلة جميعا”.

Image
يسرا وعزت العلايلي

وخسرت الدراما المصرية والعربية، الممثل المصري الكبير عزت العلايلي، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة، عن عمر ناهز الـ 86 عاماً.

ونشر الابن الأكبر للفنان محمود العلايلي، تدوينة عبر صفحته على “فيسبوك”، قال فيها: “البقاء لله في وفاة والدي الفنان عزت العلايلي”.

من جانبه، أوضح نقيب الفنانين أشرف زكي، أسباب وفاة الراحل، وقال في تصريحات لجريدة “الوطن” المصرية، إن “الراحل توفي في منزله بعد معاناة من أمراض الشيخوخة”.

وأضاف زكي أن الراحل تواصل معه منذ يومين بالضبط، وكانت حالته الصحية جيدة.

وتم تأدية الصلاة على جثمان الراحل عزت العلايلي رفقة نجله الأكبر محمود العلايلي لتشييعه وسط حضور حكومي وفني وإعلامي واسع.

وتم تكريم الراحل في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـسادسة والثلاثين 2020 م.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.