الإقالة تهدد زيدان الأسبوع القادم في إشبيلية

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد \ beIN SPORTS
0

قال صحفي إسباني اليوم الأربعاء، إن الإقالة تهدد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان خلال الأسبوع القادم عندما يرحل الفريق لمواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني.

وتعرض ريال مدريد لخسارة قاسية بدوري أبطال أوروبا أمام شاختار الأوكراني بهدفين نظيفين، ضمن الجولة ما قبل الأخيرة لمرحلة المجموعات.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني قوله إنه في حال عجز ريال مدريد عن بلوغ الدور القادم بدوري الأبطال، فسوق يقدم زيدان استقالته بنفسه.

وأكد البرنامج بأن الإقالة تهدد زيدان قبل الجولة القادمة من دوري الأبطال أمام مونشنجلادباخ الألماني، إذا ما خسر المرينجي أمام إشبيلية، يوم الأحد القادم، لحساب الجولة 12 من عمر الدوري الإسباني.

وبالتالي سيكون زيدان بعيدًا عن فريقه في الجولة الأخيرة والحاسمة بدوري بمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكان زيدان قد صرح عكس ذلك بعد مباراة شاختار، بتأكيده على عدم رغبته بتقديم الاستقالة.

والجيد بالنسبة لريال مدريد ومدربه، أن الفريق بحاجة فقط للانتصار في الجولة الأخيرة أمام الفريق الألماني، حتى يتأهل رسميًا لدور الستة عشر، ولن يكون بحاجة لانتظار اللقاء الآخر الذي يجمع إنتر ميلان مع شاختار.

وسجل مؤخرًا مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان اسمه بأحرف من ذهب بعد نهاية لقاء الكلاسيكو بانتصار للريال بثلاثية مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الإسباني.

وبحسب موقع (كووورة عربي) أصبح زيدان أول مدرب طوال تاريخ ريال مديد لا يتلقى الهزيمة أمام برشلونة في معلب الأخير في أول 6 مباريات ضمن لقاء الكلاسيكو الإسباني.

وذكر الموقع أن هذا الانتصار من شأنه أن يعيد الثقة للفريق الملكي بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين في الدوري أمام قادش، ثم في دوري الأبطال أمام شاختار الإسبوع المنصرم.

على ذات الصعيد، سجل المدافع سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الهدف الثاني في شباك برشلونة من علامة الجزاء، بعد خطأ ارتكب ضد اللاعب نفسه.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن راموس هو اللاعب الوحيد لريال مدريد يتمكن من التسجيل على ملعب الكامب نو من ضربة جزاء في لقاء الكلاسيكو، منذ أن فعلها كريستيانو رونالدو، في فبراير من عام 2013، في بطولة كأس ملك إسبانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.