ترشيح الفنان حسين الجسمي لجائزة “النيل” للمبدعين العرب

حسين الجسمي
0

أعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية، السبت، ترشيح الفنان الإماراتي حسين الجسمي لجائزة “النيل” للمبدعين العرب الصادرة عن وزارة الثقافة في مصر.

بدوره، قال نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، إن ” ترشيح النجم العربي حسين الجسمي لهذه الجائزة جاء لدوره المهم والفعال في دعم مصر عبر أغانيه الوطنية، وما قدمه للوطن من خلال مجموعة من الأغاني التي قدمها في حب مصر والمصريين”.

من جانبه، أعرب الجسمي عن سروره لتلقي هذه الجائزة، وتقدم خلال اتصال هاتفي، بالشكر إلى أشرف زكي ونقابة المهن التمثيلية التي يرأسها، بحسب اليوم السابع.

الجدير ذكره، أن جائزة “النيل”، هي أهم الجوائز التي تمنحها وزارة الثقافة المصرية للمبدعين من مصر ومختلف الدول العربية عقب ترشيحهم لها، وإجراء التصويت عليها.

حسين الجسمي يتلقي لقاح كورونا

وفي سياق آخر، تلقى المطرب الإماراتي، حسين الجسمي، أول جرعة من لقاح فيروس كورونا، حيث عبّر عن سعادته ووجه الشكر إلى بلاده.

ونشر الجسمي عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” السبت، قائلاً: “الحمد لله تلقّيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19”.

وتابع المطرب الإماراتي :”والحمد لله على نعمة الإمارات.. والحمد لله على وجود قيادة همّها الأول الإنسان وطننا وشعبنا شامخ وفي القمة دائماً بفكر وحكمة ودعم قيادتنا وكلّى فخر بانتمائى لهذا الوطن”.

الفنان الإماراتي يُشعل مهرجان دبي للتسوق

وفي ديسمبر الماضي، افتتح الجسمي مهرجان دبي للتسوق 2020 وقدم العديد من المفاجآت التي تفاعل معها الجمهور بحديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي.

وأعرب الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن سعادته للمشاركة بحفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق في دورته الجديدة، والذي شاركه به الفنان المصري تامر حسني.

وقال الجسمي شاكراً الجمهور لحضوره والتزامه بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا: “أشكر تواجدكم وحرصكم على تطبيق كل الإجراءات الإحترازية والتباعد من أجلنا جميعاً ومن أجل وطننا الغالي”.

وأضاف الفنان حسين الجسمي: “وجودكم مهم جداً، وزين الله داركم مثل ما زينتوا دارنا”، ليختتم حديثه قائلاً: “كنتم الأجمل بلا منازع رغم التباعد.. طرب وسلطنة وكل المشاعر توحدت وتواجدت”.

وتنقل الجسمي رفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، بين مجموعة واسعة من أغنياته الخليجية والعربية المميزة والراسخة في أذهان جمهوره من مختلف أنحاء الوطن العربي.

فقدم أغنية “أول عشق” من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي “فزاع” على آلة البيانو بإحساس كبير.

وبعدها انتقل إلى أغنيته الشهيرة “الغرقان”، ليختتم عزفه وغنائه على البيانو بمقطع من أغنية “أنت عمري” للسيدة أم كلثوم التي يقدمها لأول مرة على المسرح مشكلاً إحدى مفاجآت الحفل الذي لم يتوقف فيه الجمهور صغاراً وكباراً من المطالبة بأغنية “بالبنط العريض – الطبطبة”، والذي قام من خلالها بإختتام أغنياته وسط تفاعل كبير جد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.