بالصورة: المطرب الإماراتي حسين الجسمي يتلقي لقاح كورونا

1

تلقي المطرب الإماراتى، حسين الجسمي، أول جرعة من لقاح فيروس كورونا، حيث عبّر عن سعادته ووجه الشكر إلى بلاده.

ونشر الجسمي عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” قائلاً: “الحمد لله تلقّيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19”.

وتابع المطرب الإماراتي :”والحمد لله على نعمة الإمارات.. والحمد لله على وجود قيادة همّها الأول الإنسان وطننا وشعبنا شامخ وفي القمة دائماً بفكر وحكمة ودعم قيادتنا وكلّى فخر بانتمائى لهذا الوطن”.

في وقت سابق كانت قد أعلنت وزارة الصحة بأبوظبي، عن مشاركة متطوعين ضمن المرحلة الثالثة من التجارب السريرية للقاح فيروس كورونا.

من جانبها أجرت الصحة في “أبوظبي” سلسلة من التجارب المفتوحة على 500 شخص متطوع،فيما تعمل الصحة علي تطبيق جميع البروتوكولات الطبية لإجراء التجارب على أشخاص أصحاء من مختلف الجنسيات ويقطنوا في أبوظبي، علي ألا تقل أعمارهم عن 18 عاماً، ولم يسبق لهم الإصابة بفيروس كورونا، وفقاً لما ذكر في موقع ليالينا.

وفي السياق، هاجم عدد من الناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعد ان قام بإهداء أغنية من أغانيه إلى فرقة غنائية إسرائيلية .

وجاء ذلك بعد التطبيع الذي حدث بين الدولتين الإمارات وإسرائيل في الرابع من سبتمبر الماضي بالولايات المتحدة الأمريكية تحت رعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترمب .

وكانت فرقة النور الإسرائيلية قد استخدمت اللحن الخاص بأغنية ” أحبك ” للفنان حسين الجسمي وقامت بإعادة توزيع لحنها في أغنية جديدة بمناسبة التطبيع بين البلدين .

وغضب قطاع واسع من رواد مواقع التواصل على التصرف الذي قام به حسين الجسمي .

وحققت أغنية “بالبنط العريض” الجديدة للنجم الإماراتى حسين الجسمي من 12 مليون مشاهدة بعد حوالى أسبوع من طرحها على صفحته الرسمية بموقع يوتيوب.

وتفاعل معها عدد من النجوم والمشاهير، من بينهم الفنانة رانيا يوسف التى نشرت فيديو لها وهى تتمايل على نغمات بالبنط العريض على تويتر بحسب موقع اخبار اليوم.

وقد طرح النجم الإماراتى حسين الجسمى أحدث أغانيه فى العام الجديد 2020 بعنوان “بالبنط العريض” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، السبت 15 أغسطس، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان حسين الجسمى، توزيع ومكساج توما.

تعليق 1
  1. […] وزارة الصحة في دولة الإمارات، عن تقديم 66.219 جرعة من لقاح كورونا خلال الساعات الـ 24 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.