تعرف على آخر المنضمين لبطولة الجزء الثاني من مسلسل الاختيار

برومو مسلسل الاختيار الجزء الثاني \ وسائل تواصل
0

أعلن القائمون على الجزء الثاني من مسلسل الاختيار اليوم الأحد عن انضمام نجم جديد للعمل الدرامي الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم.

وتم الإعلام عن انضمام الفنان طارق صبري إلى أبطال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار رفقة كوكبة من النجوم، وذلك وفقًا لصحيفة (اليوم السابع).

اجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة عدد من النجوم على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وليلى عز العرب وآخرون.

ويجسد الفنان طارق صبري أحد الأدوار الرئيسية في العمل الذى يحمل العديد من المفاجآت.

الفنان طارق صبري \ مجلة الجميلة

على صعيد متصل، تبقت أمام الفنان طارق صبري عدد من المشاهد القليلة وينتهي من تصوير آخر الأفلام التي شارك فيها، وهو فيلم “باركود 615”.

ويؤدي طارق شخصية أحد أفراد ضباط الشرطة، ويشاركه في البطولة كل من محمد عز وأحمد عزمي ورندا البحيري.

ويتحدث الفيلم عن أحداث غامضة داخل إحدى المباني الفخمة، وتحدث العديد من الصراعات، حيث يأتي في سياق التشويق و “الأكشن”.

في السياق، نشر الفنان المصري أحمد مكي عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل صورة جديدة من كواليس مسلسل “الاختيار 2” الذي من المنتظر عرضه في شهر مضان القادم.

وجمعت الصورة التي نشرها أحمد مكي مع الفنان أحمد حلاوة، خلال تصوير أحد المشاهد الخارجية من المسلسل، وكانا يسيران جنبًا إلى جنب.

وانضم الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز الى بطولة الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، حيث حسم مخرج المسلسل جدل انضمام مكي إلى جزئه الثاني، الذي يتم التحضير له حاليًا.

وحقق الجزء الأول من مسلسل الاختيار نجاحًا باهرًا حيث عرض في الموسم الرمضاني الأخير، من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي وآخرين. والمسلسل من تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

ونشر المخرج بيتر ميمي، صورة عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، تجمعه مع أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز وعلق عليها مازحا: “منتخب العالم، “الاختيار 2″ في رمضان 2021 إن شاء الله”.

ويجسد مكي في “الاختيار 2” دور إرهابي يتشابه مع “هشام عشماوي” الذي تم تقديمه في الجزء الأول، ليكون مفاجأة لجمهوره بتقديمه لدور غير كوميدي بعد غياب 3 سنوات من سياق الدراما التلفزيونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.