تعرف على نصيحة محمد هنيدي لجمهوره بمناسبة عيد ميلاده

الفنان المصري محمد هنيدي \ صدى البلد
0

احتفل النجم المصري محمد هنيدي بمناسبة عيد ميلاده بطريقة كوميدية كما جرت العادة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا على توجيه نصائح للشباب ممن هم في سن العشرين.

وعبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” أوضح هنيدي أنه سيوجه النصائح لمتابعيه بنقل أبرز ما أعجبه عبر حسابات مجهولة، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وكتب هنيدى بطريقته الكوميدية: “النهاردة عيد ميلادي، واليوم تقديرا ليكم هبتدى أديكم نصايح منقولة من حسابات تويتر مجهولة بمناسبة إتمامي لعامي الثلاثين، والنصحية الأولى، نصيحة في عمر العشرين عيش شغفك سوي أشياء تحبها نفسك”.

وتابع: “جدد أحلامك المركونة، أو اللي تحطمت، ابدأ اشتغل على نفسك أبعد عن أي شيء يستنزف منك طاقة دون فائدة عشان توصل لراحة في الثلاثين بإذن الله أحيانا”.

على صعيد متصل، قام النجم أحمد سعد بتهنئة محمد هنيدي بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف اليوم الإثنين، وكتب سعد على صفحة الإنستغرام “في يوم ميلادك الحياة زادت خفة دمها”.

وكشف مؤخرًا الفنان المصري محمد هنيدي عن سبب غريب وراء دبلجته لمسلسل الكرتون الشهر “تيمون وبومبا” خلال فترة لم تتعد الـ10 أيام فقط، رغمًا عن عرض الشركة المنتجة مدة 3 أشهر.

وقال هنيدي خلال استضافته في برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على فضائية “أون” المصرية، إنه قام بإنجاز قياسي بدبلجته المسلسل في عشرة أيام فقط وذلك حتى يتحصل على المقابل المادي لشراء سيارة مزودة بتكييف للهواء.

وبحسب وكالة (سبوتنيك) للأنباء، أوضح هنيدي بأن شركة “ديزني” قدمت له عرض بـ 10 آلاف جنيه مصري ليقوم بدبلجة المسلسل في 3 أشهر لكنه كان على عجلة من أمره وأنهاها في 10 أيام فقط.

وكشف الفنان الكوميدي بأنه كان يقيم في استوديو التسجيل، وطلب سرير له حتى ينام فيه، مما أثار دهشة شركة الإنتاج بسرعته في إنهاء الدبلجة.

وأكد محمد هنيدي أنه لم يشعر خلال تلك الفترة القياسية بأي إجهاد بسبب حبه للدبلجة، وذلك يعود إلى عشقه الاستماع إلى المسلسلات الإذاعية منذ صغره، ومازالت تجذبه.

على صعيد آخر، تحدث هنيدي عن عمله السينمائي الجديد، وهو فيلم “الإنس والنمس” مع المخرج شريف عرفة الذي سبق وأن عملا سويًا في فيلم “فول الصين العظيم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.