صراع رونالدو وميسي يشعل المناوشات بين يوفنتوس وبرشلونة

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي \ جول كوم
0

أشعل برشلونة معركة رونالدو وميسي عبر تويتر، الأمر الذي رد عليه يوفنتوس من خلال تغريدات على تويتر.

وحسم برشلونة قمة الأربعاء في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس بهدفين مقابل لا شيء، في مباراة ممتعة شهدت العديد من الفرص الضائعة هنا وهناك.

وسجل موراتا هاتريك من أهداف ملغية بسبب حالات التسلل، في مباراة غاب عنها كريستيانو رونالدو المصاب بفيروس كورونا، وفي أولى مباريات ليونيل ميسي بعد استقالة بارتوميو من رئاسة برشلونة.

وبعد المباراة كتب برشلونة عبر حسابه الرسمي على تويتر: “نحن سعداء لأنك تمكنت من رؤية الأفضل فى كل العصور على أرض الملعب” في كلمات كتبها على صورة ميسي وأشار إلى حساب يوفنتوس الرسمي، وفقًا لموقع (جول العربي).

وسرعان ما رد يوفنتوس على التغريدة مشيرًا إلى أن هذا الكلام ينطبق على رونالدو لا على ميسي حيث كتبوا: “ربما بحثت عنه في القاموس الخطأ، سنقدم لك الشخص المناسب في كامب نو”.

يذكر أن برشلونة ويوفنتوس سيتواجها في مباراة الإياب في مباراة ينتظر فيها الجميع أن يلعب كريستيانو رونالدو أمام ميسي بعد أن انقطعت مواجهاتهما منذ رحيل الدون عن ريال مدريد.

السيناريو الحلم

وفي سوق الانتقالات الماضي، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي اليوم الخميس عقب الأنباء التي تحدثت عن عرض نادي يوفنتوس الإيطالي لنجمه الأول كريستيانو رونالدو على فريق برشلونة في مسعًا من اليوفي للتخلص من راتب الدون الكبير.

وأوضح حينها الصحفي الإسباني غيليم بالاغ، المقرب من برشلونة، إن يوفنتوس تحدث مع برشلونة، من أجل بيع رونالدو للأخير، في صفقة قد تجمع أسطورتي كرة القدم في الألفية، رونالدو وميسي ، معا في فريق واحد.

ووفقا لبالاغ، فإن يوفنتوس يرغب بالتخلص من راتب رونالدو الضخم، الذي يتجاوز 30 مليون يورو سنويا، لذلك بدأ بالتواصل مع أندية أوروبا الكبرى، ومن ضمنها برشلونة.

وقال بالاغ: “لقد تم عرضه (رونالدو) للبيع لأندية كثيرة، بينها برشلونة. لست متأكدا إن كان باستطاعتهم بيعه مع راتبه الضخم، من سيدفع له هذا المبلغ؟”، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

وعلى الرغم من أن احتمال انتقال رونالدو لبرشلونة ضعيفة جدا، إلا أن فكرة بيعه قد تكون منطقية ليوفنتوس من الناحية المادية، فمصاريف إبقاء رونالدو ضخمة جدا، كما أن بطل إيطاليا يسعى لإعادة بناء الفريق والاعتماد على الشباب، منذ تعيين أندريا بيرلو مدربا للفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.