جوجل يحتفل بالذكرى الـ71 على ميلاد الفنان الراحل أحمد زكي

0

أحتفل” جوجل “موقع البحث الأشهر عالميا، بالذكرى الواحد والسبعين، لميلاد إمبراطور السينما المصرية الفنان الراحل أحمد زكى، الموافق اليوم الأربعاء 18 نوفمبر، بتغيير الغلاف الرئيسي للموقع بصورة الفنان الراحل.

جوجل يحتفل بذكرى ميلاد الفنان أحمد زكي

حيث كان الفنان المصري أحمد زكي من مواليد 18 نوفمبر عام 1949، ولد في مدينة الزقازيق وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1973 بتقدير امتياز.

يذكر أن الفنان أحمد زكي توفي في 27 مارس 2005 بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة، وكان لم ينتهي من استكمال باقي تصوير فيلم حليم الّذي كان آخر أفلامه، وتمّ عرض الفيلم بعد وفاته عام 2006.

وفي سياق آخر، كشف برنامج “et بالعربي” عن لغز جديد في حياة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ابن الفنان أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا في 7 نوفمبر 2019، عن عمر يناهز 35 عاما.

ووجه بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين بركات، شقيق هيثم أحمد زكي اتهامًا لصديقه المقرب “كريم” ابن الفنانة منى عبد الغني، لتصرفه وبيعه إحدى سيارات الفنان الراحل، بعدما أكد أنه اشتراها منه قبل رحيله، وفقًا لموقع (مصراوي).

وأوضح عبد الغني: “كان عنده عربيتين، ولما سألنا واحدة منهم فين، اتضح إنها عنده وقال إنه اشتراها من هيثم”، وهو ما أكدته منى عبد الغنى في اتصال مع برنامج “et بالعربي”.

وقالت منى: “ابني كريم اشترى العربية دي من هيثم، ومسألة الأوراق دي تفصل فيها الجهات القضائية المختصة ومش محلها السوشيال ميديا، ولو كانت الأوراق دي مش سليمة مكنش المرور أخد بها”.

وبحسب محامي شقيق هيثم أحمد زكي، فحديث منى عبد الغني ليس صحيحا، مؤكدا أن “الراحل لم يتسلم أي مبلغ من كريم، ولم يحدث بينهما أي عملية بيع أو شراء، والتوكيل المكتوب به التنازل عن السيارة من قِبل هيثم لكريم مزور”.

على صعيد آخر، وبعد عدم ممانعة السيدة إيمان عطية شقيقة الممثل المصري الراحل أحمد زكي لتجسيد الممثل الشاب محمد رمضان لقصة حياة الراحل، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بالعديد من ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض لهذا الأمر.

وكانت إيمان قد أشارت إلى أن محمد رمضان هو الشخص المناسب من أجل تأدية الدور من بين نجوم هذا الجيل، فهو نجم موهوب ويشبه أحمد زكي إلى حد كبير في الكثير من التفاصيل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.