دانا جبر تثير الجدل بصورة وهي بالأشهر الأخيرة من الحمل

الممثلة السورية دانا جبر
0

أحدثت الممثلة السورية الشابة دانا جبر ضجة واسعة بين متابعيها بعد أن نشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها بثياب الحمل.

واستغرب رواد السوشال ميديا ومتابعين دانا جبر صورتها التي ظهرت فيها بالأشهر الأخيرة من الحمل، كون الممثلة الشابة انفصلت عن زوجها السابق ولم تعلن لاحقاً عن زواجها.

إلا أنه وبعد التحقق من الصورة، تأكدنا أنها من كواليس تصوير مسلسل “سنة ثانية زواج”، الذي يؤدي دور البطولة فيه كل الفنانة دانا جبر والممثل السوري يزن السيد.

ومسلسل “سنة ثانية زواج” هو الموسم الثاني من مسلسل “سنة أولى زواج“، الذي كان قد عُرض قبل نحو 3 أعوام.

ومن المقرر عرض العمل خلال شهر رمضان المقبل، وهو من إخراج يمان ابراهيم.

دانا جبر تظهر بملابس الحمل
دانا جبر بملابس الحمل

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنانة السورية دانا جبر وذلك بعد قيام شخص مجهول بنشر صور لها وهي تظهر بملابس فاضحة.

وردت دانا جبر على الصور المنتشرة، قائلة إنها منذ صباح هذا اليوم وهي تتعرض لمحاولة ابتزاز وتشويه سمعة بشكل واضح وصريح، وذلك عن طريق نشر صور خاصة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لموقع (بي بي سي عربي).

ونشرت الفنانة السورية على صفحتها العامة في “فيسبوك” بيانا صاردا عن المكتب الإعلامي الخاص بها أكدت فيه “أنها تتعرض لحملة تشويه شرسة لسمعتها من قِبل شخص مجهول، في محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلبا واضحا وراء فعلته”.

وعقب ذلك، أطلق مغردون حملة تضامن واسعة مع دانا جبر، حيث حظيت بتعاطف واسع من قبل نشطاء وجمعيات ونسوية ومغردين، إذ رفض جميعهم “حملة الابتزاز والإساءة” التي تتعرض لها الفنانة، منددين بكل من ينشر الصور وداعين لمحاربة ظاهرة الابتزاز الالكتروني.

واستخدم مغردون وسوم #متضامنون_مع_دانا_جبر و #الفضيحة_للمبتز تعبيرا عن دعمهم لها ومطالبين بمحاسبة المسؤولين.

وفي حين تحدث مغردون على ضرورة الحفاظ على خصوصية النساء بشكل عام، أكد آخرون، منهم صفحة “نسويات سوريات”، بأن “الصورة الخاصة ليست جريمة.. لكن السرقة والابتزاز هم الجريمة”، مشددين على أهمية “تجريم اختراق الخصوصية”.

كما تضامن مع الممثلة دانا جبر فنانون منهم الممثلة السورية تولين أيمن البكري، والتي خرجت في بث مباشر عبر صفحتها ونددت بمن وصفتهم بـ “حراس ونواطير الشرف”.

واستنكر آخرون تداول صور الفنانة عبر حسابات وهمية “لاستجداء التفاعل”، من قبل شريحة من الشباب العربي” واصفين هذا الفعل بالـ “سقوط الأخلاقي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.