دينزل واشنطن يحتفل بعيد ميلاده مع فيلمه الجديد

نجم هوليوود دينزل واشنطن \ مواقع تواصل
0

يصادف اليوم الإثنين الموافق 28 ديسمبر عيد ميلاد النجم العالمي دينزل واشنطن الـ 66 والذي أحد أشهر ممثلي هوليوود، وصاحب البصمة المميزة في عالم الفن السابع والدراما.

وبالتزامن مع هذه المناسبة طرحت الشركة المنتجة لفيلم دينزل واشنطن الجديد The Little Things البرومو الدعائي عبر موقع يوتيوب والشبكات الاجتماعية المختلفة.

ويشارك النجم العالمي رامي مالك صاحب الأصول المصرية في البطولة رفقة واشنطون، وظهرا سويًا خلال مقاطع البرومو المشوق للفيلم، وفقًا لـ(اليوم السابع).

أبطال فيلم The Little Things

وكشفت الشركة المنتجة بأن الفيلم مقرر عرضه يوم 29 يناير القادم عبر منصة HBO Max، والفيلم من إخراج جون لي هانكوك، الذي سبق وأن تعاون مع دينزل واشنطون.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية “ديك” التي يؤديها دينزل واشنطن، وهو نائب رئيس شرطة لوس أنجلوس، يسعى بالتعاون مع “باكستر” رامي مالك، للقبض على قاتل متسلسل.

وجاءت تسمية الفيلم بـ The Little Things نظرًا لتركيز الأبطال على التفاصيل الصغيرة لمساعدتهم في القبض على المجرم.

ويشارك في الفيلم كذلك، كل من، ناتالي موراليس وتيري كيني وكريس باور وجوريس جارسكي وإيزابيل أريزا ومايكل هيا.

على صعيد آخر، أبدى النجم العالمي توم هانكس تفاؤله بقدرة صناع السينما على التعافي من الأزمة التي سببتها جائحة كورونا على الفن السابع، مشيرًا أن عشاق السينما على موعد مع قرب نهاية تلك الأزمة.

ونقل موقع (اليوم السابع) الأحد، مقتطفات من حوار أجراه توم هانكس مع برنامج   Collider الأمريكي قال فيه إن الإضافات الكثيرة التي أضافتها المنصات التليفزيونية خلال الأشهر الماضية أسهمت في الحل.

وأوضح هانكس أن تلك المنصات جذبت ملايين المشتركين خلال فترة العزل المنزلي التي فرضها الفيروس القاتل وتسببت في غلق السينما والمسارح.

وتحدث النجم العالمي عن فيلمه الجديد “News of the World”، مشيدًا بالدور الذي تلعبه منصات البث في جذب المشاهدين، مؤكدًا اقتراب دور السينما من التعافي بشكل نهائي من الأزمة التي تعيشها بسبب الفيروس.

وتسائل: “هل ستظل دور السينما موجودة؟ بالتأكيد ستبقي، في بعض النواحي، أعتقد أن العارضين بمجرد أن يكونوا منفتحين سيكون لديهم حرية اختيار الأفلام التي سيعرضونها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.