رشيد عساف وقصة حب مع فنانة سورية شابة

الفنان السوري رشيد عساف
0

كشف النجم السوري رشيد عساف عن بعض أحداث مسلسله المرتقب “صقّّار”، مشيراً إلى قصة حب تجمعه مع الفنانة السورية الشابة نور علي.

وقال عساف خلال لقاء صحفي، الذي يؤدي بطولة العمل بشخصية “صقّار”، إنه يعيش في سياق أحداث المسلسل قصة حب تجمعه مع فتاة جميلة والتي تؤدي دورها الفنانة نور علي.

وأوضح على الرغم من أنه متزوج من ثلاثة نساء إلا أنه يحبها وينوي الارتباط بها، رغم أن هناك قصة ثـأر مرتبطة بها هي وابنها التي حملت به من زوجها الذي يكون ابن عمه (الشيخ السابق).

وأبان نجم المسلسلات البدوية رشيد عساف أن العمل من ملكيته وهو باعه لشركة غولدن لاين للإنتاج، لافتاً إلى أن المسلسل كا من المقرر عرضه الموسم الرمضاني الماضي، غير أنه وبسبب جائحة كورونا وصعوبة التنقل وإجراء التصوير تم تأجيله.

وأكّد عساف أن مسلسل “صقّّار” جاهز بالكامل، وسيتم عرضه بالموسم الرمضاني المقبل.

كما أشار النجم رشيد عساف إلى أن المسلسل “مكتوب منذ عشر سنوات تقريباً إلا أنه تم إضافة بعد التعديلات عليه بإشراف الكاتبة دعد ألكسان المقيمة في كندا”، منوهاً أن “العمل سيكون بداية عودة الأعمال البدوية التي اشتاق لها الجمهور”، بحسب موقع “دراما تريند”.

والمسلسل من إخراج ​شعلان الدباس، وإلى جانب النجم رشيد عساف يشارك في مسلسل “صقّار”، مجموعة واسعة من النجوم السوريين، منهم قمر خلف، و​​رنا الأبيض​​، و​رنا العظم، وجمال العلي، وجيني إسبر، وتولاي هارون، وغيرهم.

وحول الشخصية التي يؤديها في المسلسل البدوي “صقار”، أوضح رشيد عساف في تصريحات سابقة، أن “صقّار شخصية قاسية جداً، وفي الوقت نفسه يجنح بعواطفه نحو مواقف انسانية جميلة”.

وأضاف عساف: “صقّار على مدى الحلقات يلاحق العشق المفقود، ويعيش فترات طويلة بانتظار هذا العشق، كما يحاول صقار الشاب العاشق و الشاعر الذي يحمل قيم البداوة، لافتاً إلى أنه “شخصية خيرة جداً وصلبة جداً وذكية جداً”.

يشار إلى أن النجم رشيد عساف من الممثلين السوريين المخضرمين ولمع اسمه كثيراً في الأدوار البدوية والتاريخية وحتى الكوميدية والشامية.

ونذكر من أعماله: منها “حارس القدس”، “الخربة”، “راس غليص”، “الكواسر”، “البواسل”، “عطر الشام”، “رجال العز”، “الواق واق”، وغيرها كثير من الأعمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.