منى واصف تفاجئ جمهورها بردها على تقليدها من قبل رنا الأبيض

منى واصف تفاجئ جمهورها بردها على تقليدها من قبل رنا الأبيض
0

أثارت الفنانة السورية القديرة منى واصف إعجاب جمهورها ومتابعيها، بطريقة ردها على تقليدها من قبل الممثلة السورية رنا الأبيض.

وأظهرت واصف مدى سعة صدرها وتقبل تقليدها من قبل الآخرين، كما أبدت إعجابها الشديد بموهبة رنا الأبيض وطريقة تقليدها لها بشكل متقن ولطيف.

وقالت السنديانة السورية خلال حوار صحفي، بحسب موقع دراما ترند: “والله حبيتا.. وهي ما قلت متل ما بقلدوا بالعادة”، مضيفةً: ” أنا بآمن أنو الناس بتقلد ملوك ما بتقلد ديوك.. الحلاوة هي جابت الصوت .. هذا مو تقليد هذا شي حلو”.

وعبرت القديرة منى واصف عن شكرها لرنا الأبيض، وقالت في معرض ردها على الأبيض: “أنا صرلي 15 سنة ما شفتها.. وإذا شفتها رح بوسها.. الله يرضى عليها عملت شغلة حلوة.. الحقيقة ما رح أمصع رقبتك”.

لكن واصف أشارت إلى أنها لا تقبل ما قالته رنا الأبيض عنها وهي تقلدها “أنا السنديانة السورية”، مشددة أنها لا يمكن أن تطلق هذا الوصف على نفسها أبداً، وهذا ما يشير إلى تواضع الفنانة القديرة.

وكان قد انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للممثلة السورية ​رنا الأبيض​ ظهرت فيه تُقلد الفنانة الكبيرة منى واصف، والذي نال إعجاب عدد واسع من الجمهور.

وقامت الأبيض خلال لقاء على “قناة محلية” سورية، بتقليد صوت وطريقة كلام واصف بطريق اعتبرها البعض “احترافية”.

ولاقى الفيديو، إعجاب عدد كبير من المتابعين بطريقة تقليدها، كونها استطاعت أن تصيب طبقة صوت واصف تماماً، مستخدمة بعض حركاتها وكلماتها الشهيرة.

منى واصف : طفولتي لم تكن سعيدة

وفي سياق آخر، قالت منى واصف في فيديو نادر لها من مقابلة تلفزيونية تتحدث فيها عن طفولتها واصفة إياها بأنها لم تكن طفولة سعيدة.

وأوضحت واصف، أن حياة والديها الزوجية لم تكن متوافقة والتي انتهت بالطلاق، وهو من الأسباب التي جعلت طفولتها غير سعيدة.

وأضافت، إن لديها شقيقتين فقط، وهم ثلاث بنات في العائلة، وهي الأكبر بينهم وكانوا جميعهم فاعلات وحيويات قائلة وهي تضحك: “كنا شياطين،” في إشارتها إلى حيويتهم ونشاطهم.

كما تحدثت الممثلة السورية منى واصف عن والدتها واصفة إياها بـ “الحنونة”.

وقالت واصف، إنها من مواليد دمشق 1942، وهي من بيئة شعبية ودرست في المرحلة الإبتدائية والإعدادية في مدرسة بالقرب من مكان سكنها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.