“سيت كوم”.. عمل جديد يجمع ياسر العظمة ونجوم مسلسل مرايا

ياسر العظمة وعابد فهد
0

يستعد الفنان السوري القدير ياسر العظمة للبدء بتصوير عمله الجديد الذي يحمل اسم “السنونو”، من نوع “سيت كوم”، بمشاركة عدد من النجوم السوريين بينهم عابد فهد.

وبحسب ما جاء في موقع أخبار “الفن“، فإنه من المقرر البدء بتصوير مسلسل السنونو بعد نحو شهر، وهو من كتابة وتأليف الكبير ياسر العظمة شخصياً ومن إخراج المخرج المصري خيري بشارة.

وعن الممثلين المشاركين بالعمل، فمن المتوقع مشاركة النجم عابد فهد​ الذي رافقه خلال سلسلة “مرايا” بمعظم أجزاء العمل، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم والنجمات السوريات الذين رافقوا العظمة في “مرايا” مثل سلمى المصري وشقيقتها مها المصري وسامية الجزائري​ و​صفاء سلطان​ وجرجس جبارة وفادي صبيح ومحمد قنوع وغيرهم.

وعلى الرغم من عدم إفصاح الكاتب والممثل ياسر العظمة عن أي شيء حول المسلسل وإحاطته بالسرية، إلا أن الممثل السوري القدير جرجس جبارة سرّب بعض المعلومات عن العمل.

وقال جبارة خلال لقاء صحفي، في وقت سابق، إن العمل مهم ويتحدث عن قضايا واقعية تلامس الجمهور، لافتاً إلى أن العظمة سيفاجئ الجميع بعمله الجديد وسيكون مختلف عن سلسة “مرايا” الراسخة في ذاكرة الجمهور.

وأوضح جبارة أن العمل متصل منفصل “سيت كوم” في الوقت ذاته، أي سيكون التصوير في مكان واحد، وكل حلقة لها قصة مختلفة عن الأخرى.

يذكر أن المسلسل من بطولة الفنان ياسر العظمة بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم، وفي تصريحات سابقة للعظمة لفت إلى أن العمل سيتم تصويره بين سوريا والخليج العربي.

وبعد غياب طويل، كان العظمة قد أطل من خلال شريط مصور عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك” معلناً عن برنامجه الأسبوعي واسمه “حطو القهوة عالنار”.

وأعلن العظمة أن انطلاقته على منصات السوشال ميديا ستكون يوم 25 أغسطس 2020، مضيفاً أن برنامجه بداية صغيرة وإعلام عن قدومه وشوقه للقاء وأن إطلالته ستكون عبارة عن ظهور فردي يحكي فيه كل مرة عن موضوع مختلف.

نجم سلسلة مرايا أعرب عن شوقه للجمهور قائلاً : “أنا اشتقت لكم بعد غياب طويل، أنتم أهلي وناسي وعائلتي الكبيرة، وأنا دونكم لا قيمة لي، متابعاً أنا معجب بآرائكم وتعليقاتكم الجميلة”.

وخلال المقطع المصور عبّر الفنان ياسر العظمة عن نقد غير مباشر وعدم رضى عمّا يُعرض من أعمال درامية في الموسم الرمضاني حيث قال: “من ينجح من الشركات المنتجة بحشر مسلسله التلفزيوني بشهر رمضان يعتبر من الفائزين والمبشرين بالربح والمتفرج العربي يذهب عنه الظمأ وتبتل عروقه بما يشاهده من القصص الملائمة والمناسبة والمتناغمة مع هالشهر الفضيل من خلال المسلسلات الاجتماعية المختارة بعناية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.