رغد صدام حسين تحي والدها والجيش العراقي في مئويته

1

قدمت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الأسبق، التحايا عبر تسجيل صوتي، الى والدها الراحل والجيش العراقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الجيش في السادس من يناير 1921.

وقالت رغد صدام حسين، التسجيل : “يطوي جيشنا العراقي الباسل، جيش البطولات على طول الوطن العربي اليوم، قرنا كاملا من عمر المجد والبطولة”.

وأضافت: “ظل العراق مركزا للإشعاع الفكري والبناء العمراني، وكان بلدنا العزيز منذ القدم هدفا لطمع الطامعين وحسد الحاسدين”.

وتابعت ابنة الرئيس العراقي الراحل: “عندما تتراجع أهمية الجيش في أي بلد يصبح آلة بيد الأشخاص الخطأ، وعندها يتحول إلى كرة تتقاذفها الأيدي القذرة”.

وختمت: “تحية لشهداء الجيش العراقي الباسل، تحية للقائد الشهيد المهيب الركن صدام حسين، تحية للشعب العراقي الذي تحمل الكثير”، وفقا لموقع روسيا اليوم.

وفي وقت سابق، ردت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، في منشور ، حول الأنباء المتداوله لقاءات جمعتها بولي العهد السعودي محمد بن سلمان، معلقة بأن الاخبار غير صحيحة.

منشور رغد صدام حسين

وجاء ردها عبر منشور في صفحتها على تويتر قالت فيه:” “في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة أحداثا كبيرة ومؤلمة، يخرج علينا البعض في قنواتهم الرخيصة لنفث سمومهم بأسلوب يظنون أنه سينطلي على البعض وكي يحققوا شهرة على حساب الآخرين، ويسرح خيالهم المريض لتلفيق قصص كاملة وحوارات لا وجود لها، وكل ذلك لتشويه صورة أشخاص أو جهة”، بحسب موقع روسيا اليوم.

قامت ابنة الرئيس العراقي الراحل، رغد صدام حسين اليوم الاثنين بنشر تغريدة عبر حسابها تنعي فيها عزة الدوري أبرز قادة حزب البعث العراقي.

وقالت رغد حسين معزية العراقيين بوفاته: “أعزي نفسي وكل العراقيين الأماجد وكل محبيه في العراق في الوطن والعالم العربي”.

 وأكملت رغد “عمي الغالي، الرفيق المناضل، عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي، وقائد الجهاد والتحرير في عراقنا قد كنت الأخ والسند الحقيقي لوالدي طيلة فترة الحكم وما بعده، وقاومت الاحتلال وأعوانه بشجاعة كبيرة”.

وأشادت بصموده “وقفة إجلال واحترام وإكبار لك أيها البطل المقدام، يا من حافظت على الأساسيات، رغم كل الظروف الصعبة التي واجهتك”.

وسردت رغد قصة تُذكرها بعمها عزة الدوري وقالت: “رحمك الله أبا أحمد، لن أنسى عندما كنت طفلة صغيرة أركض مسرعة إليك وأحمد الله على سلامتكم كنت تذكر هذه القصة كلما التقيتك وأنت تضحك وتقول لي: “رغد أنت ذكية ما شاء الله وأنت صغيرة”.

تعليق 1
  1. […] وفي ذات السياق قدمت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الأسبق، التحايا عبر تسجيل صوتي، الى والدها الراحل والجيش العراقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الجيش في السادس من يناير 1921. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.