رونالدو على مقربة من الانفراد برقم قياسي مميز

راسية كريستينانو رونالدو في مرمى أندورا \ 14 The Sun
0

يمضي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو تحطيم رقم قياسي عالمي وذلك بعد تسجيله لهدف في مباراة منتخب بلاده أمام أندورا في اللقاء الودي.

واكتسح البرتغال أندورا بسباعية نظيفة أمس الأربعاء، حيث أصبح رونالدو يمتلك 102 هدفًا دوليًا في رصيده، ما يعني أنه يقف بفارق 8 اهداف لينفرد برقم قياسي كأثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية عبر التاريخ، وفقًا لموقع (كووورة العربي).

ويحتل الإيراني على دائي صدارة هدافي العالم دوليًا برصيد 109 هدفًا سجلها مع منتخب بلاده.

وكان رونالدو قد تخطى حاجز الـ 100 هدف دولي مع البرتغال في المباراة التي فاز فيها على السويد بشهر سبتمبر الماضي وسجل فيها الدون ثنائية.

وتمكن رونالدو من تسجيل هدفه أمام أندورا عن الدقيقة 85 عبر ضربة رأسية، وأهدر قبلها فرصًا محققة للتسجيل.

كما يعتبر نجم فريق مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، والذي يخوض موسمه الثاني مع نادي يوفنتوس الإيطالي، يعتبر أكثر اللاعبين الأوروبيين تسجيلًا للأهداف على الصعيد الدولي.

ويأتي من خلفه النجم المجري بوشكاش بـ 84 هدف، ومن ثم اللاعب المجري الآخر ساندور كوتشيس بـ 75 هدفًا، ومن ثم الألماني ميروسلاف كلوزة بـ 71 هدفًا، ومن بعده الألماني جيرد مولر بـ 68 هدفًا.

رونالدو قريب من سان جيرمان

على صعيد آخر، قال ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان بأنهم على قدرة للتعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم السيدة العجوز يوفنتوس.

ونقل موقع (جول العربي) تصريحات ليوناردو الصحفية التي ذكر فيها بأن وضعية ناديه تسمح له التعاقد مع صاروخ ماديرا.

وقال ليوناردو: “كرة القدم باتت غير ثابته كما في السابق، لا يمكن معرفة ما سيحدث، يمكن أن تستيقظ في الغد وترى كريستيانو يقول إنه يرغب في الانضمام لفريق آخر”.

ومضى في القول: “شراء رونالدو ؟ هذه دائرة ضيقة جدًا، لكن باريس سان جيرمان من ضمنها، لكن الأمر متعلق في الأخير بالفرص والموقف المفروض”.

وأردف: “علينا أن نستعد لسوق الانتقالات وهذا ما نقوم به، ولدينا الأولويات الخاصة بنا والقوائم التي حضرناها، لكن ربما يحدث أي شيء غير متوقع”.

تجدر الإشارة أن بعض التقارير الإعلامية السابقة أكدت بأن الدون لديه الرغبة في خوض تجربة مع نادي باريس سان جيرمان قبل جائحة كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.